عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملكة أحلام بدون تاج وجمهور وسط دموعها في حفل اليوم الوطني السعودي..(فيديو)

احلام
احلام

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نقلًا من تطبيق "شاهد" Vip ، وظهرت خلاله المطربة الإماراتية أحلام الشمسي، وهي تؤكد أنها مفتقدة لجمهورها، في ظل إبلاغها بعد وصولها إلى جدة بإلغاء الحضور الجماهيري وبثّ الحفلات "أونلاين".

وقالت أحلام، خلال المقطع: "أحس إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد".

وغلبت الدموع الفنانة أحلام، أثناء حفلها الذي أحيته في مدينة الملك عبدالله بجدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك بسبب غياب جمهورها للمرة الأولى عن حفلاتها.

ونشرت أحلام صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ووجهت كلمات مؤثرة لجمهورها قالت خلاله:"كثير سالوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة ؟؟ وبحسب عرفت ان الحضور الجماهيري الغي لكل الحفلات وتحول اون لاين انا سافرت وجيتكم عشان احتفل فيكم باذن الله راح اقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم اهم عندي يا اغلى جمهور وشكرا لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة".

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ورصدنا من بين التعليقات :"دموع #أحلام على غياب الجمهور في أول حفل لها طول مسيرتها بدون حضور ملامحها مكسوه بالحزن وبداخلها ثقه لرسم السعاده والبهجه على الجميع..مُطربه وإنسانه ومُحبه.. واطلاله رائعه".

وأحيت أحلام الحفل مقدمة عدة أغاني من بينها "يا ليل يا جامع، ليه متضايق، ناوي تروح، أبرحل، أنا ما استغنى، ظنيت بك خيرًا“، واختتمت الحفل بأغنية ”فوق هام السحاب“، بينما عادت لغنائها مرة أخرى بعد إنهاء الحفل تلبية لطلب الجمهور.

اقرأ أيضًا..أحلام تعلن إلغاء الحضور الجمهوري لحفل اليوم الوطني السعودي 90

يذكر أن المملكة العربية السعودية تحتفل باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر من كل عام.
تابع موقع تحيا مصر علي