عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. القصة الكاملة لزواج حلا شيحة ومعز مسعود

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن زواج الفنانة المصرية حلا شيحة من المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار بشأن ارتباطهما.

ربط رواد مواقع التواصل الإجتماعي بين صورة نشرها معز عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، حيث ظهر ممسكًا جيتارًا، ومعلقًا "شكر كبير للشخص الرائع، الذي التقط هذه الصور. أنت تعرف نفسك" وبين تعليق حلا على الصورة.

كتبت حلا شيحة على الصورة قائلة: "هاي معز.. من التقط هذه الصورة"، ليرد معز في تلميح ما قائلًا:"شخص ما مميز جدًا".

كانت تلك صورة التي أثارت الجدل هي اخر ما نشره معز على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بينما كان أخر ظهور لحلا على نفس الموقع، قبل عدة أيام وتحديدا في 9 سبتمبر، ما أكد انها ليست مجرد صدفة عابرة.

ونشرت حينها حلا صورة والدتها، احتفالًا بيوم ميلادها، لتهنئها " ندودة كل سنة وانتي طيبة وبصحة وبخير، يا أجدع ست وأطيب أم، لو فيا طيبة زي ما بيقولوا وضحكة من القلب وبساطة تبقي منك يا أمي انتي زرعتي جوانا البساطة والحب والطيبة والنقاء اللي مبقاش موجود قوي الايام دي.. حبيبتي يا احن لمسة في الدنيا كلها بحبك، يوم ٩/٩ أجمل يوم لانه يوم ميلادك".

ورفضت الفنانة حلا شيحة، الرد أو التعليق عن ما تردد وأغلقت هاتفها، ولم ترد على الرسالة المُرسلة لها للتأكد من صحة الأنباء أو لنفيها بطريقة غامضة، فان مجرد عدم النفي هو في حد ذاته اثبات غير معلن.


كما رفضت، الفنانة هلا شيحة شقيقتها أيضًا التعليق قائلة :"انا ماليش دعوة مبتكلمش على حلا وماليش علاقة" ما اثار الشكوك واللغط حول ما تردد على مسامع الجماهير.

اقرأ أيضًا..معز مسعود "عاشق نجمات الفن" يتعرض للهجوم لهذا السبب

وويذكر أن آخر زيجة لمعز مسعود كانت من الفنانة المصرية شيري عادل، ووقع الانفصال بينهما قبل أكثر من عام، أما حلا فكانت متزوجة ولديها أربعة أبناء، من زيجتها السابقة.
تابع موقع تحيا مصر علي