عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دونجوان الدعاه".. زيجات معز مسعود الغامضة تلفت الأنظار (فيديو)

زيجات معز مسعود
زيجات معز مسعود

معز مسعود هو أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي بحسب ما نشرته مجلة "الايكونومست"، هو باحث إنساني، وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان.

تردّد اسم الباحث الديني معز مسعود على الساحة الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ليس بأعماله ولكن هذه المرّة بتعدد زيجاته.

بدأت زيجاته المتعددة بملكة جمال الجامعة الأمريكية في عام 2003، حيث أعلن عقد قرانه على ملكة جمال الجامعة الأمريكية آنذاك، واقتصر حفل الزفاف على حضور الأقارب والأصدقاء قبل أن يعلن بعدها مسعود انفصاله عن زوجته الأولى.

وبعد مرور أكثر من 10 أعوام على زواجه الأول، كان مذيع البرامج الدينية، التي تحظى بمتابعة الكثيرون على موعد مع زواجه الثاني، بعدما أعلن ارتباطه بالمرشدة السياحية الشهيرة بسنت نور الدين، التي قدمت سلسلة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي عن السياحة المصرية نالت انتشارًا واسعًا وقتها.

ولم يمضي سوى 180 يومًا على زواجهما حتى خرج بعدها «مسعود» ليعلن للرأي العام انفصاله عنه بسبب اختلاف وجهات النظر بينهما، دون أن يوضح أية أسباب أخرى في ظروف غامضة.

وفوجئ جمهور الفنانة شيري عادل خلال عام 2018 بخبر ارتباطها بالداعية الإسلامية، بعدما أعلن «مسعود» زواجه منها خلال إنتاجه لمسلسل «السهام المارقة» التي تشارك «شيري» في بطولته.

ولم يكن الزواج بالأمر الغريب على «مسعود»، إلا أن طريقة إعلان عقد قرانه على الفنانة شيري عادل كانت غير مألوفة للكثيرين، حيث جاء الإعلان عن الزواج على هامش بيان صحفي صادر عن مسلسل «السهام المارقة»، عقب مضي عدة أشهر على الزواج، حيث كان اللافت للنظر أنّ طريقة إعلانه للزواج كانت غريبة للغاية، حيث أعلن عن تفكيره في تقديم جزء جديد من مسلسل «السهام المارقة»، وفي السطر الأخير صرّح بأنّ شيري زوجته منذ عدّة أشهر، فهل كانت الدعاية حينها للمسلسل أم لضرورة إعلان خبر الزواج بشكل يضمن انتشاره سريعاً؟.

بالفعل نجح مسعود في نشر خبر زواجه من شيري عادل بسرعة البرق، وأيضًا ساعد الخبر في لفت الانتباه لمسلسله الذي ينتجه، فأصبحت دعاية قويّة له.

وبمجرد إعلان الخبر، حدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للعديد من الأسباب مثل صمت مسعود عن الإعلان عن الخبر لعدة أشهر، إلى جانب عدم مرور فترة كبيرة منذ انفصاله عن زوجته الثانية، بالإضافة لزواجه من ممثلة غير محجبة، وهو الذي دعا مرارًا في برامجه التلفزيونية إلى ضرورة ارتداء الحجاب.

وخلال فترة زواجهما لم يسلم الثنائي من الشائعات التي تفيد بانفصالهم من فترة لأخرى، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي أكثر من مرة، ليسدل الستار على زواج «معز» و«شيري» بعد 410 أيام بإعلان شيري عادل الخبر بشكل رسمي بإعادة نشرها لأخبار طلاقهما على موقع تيادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قبل أن يلغي «معز» متابعتها على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، لتقوم هي الأخرى بنفس الفعل.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. القصة الكاملة لزواج حلا شيحة ومعز مسعود

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن زواج الفنانة المصرية حلا شيحة من المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار بشأن ارتباط حلا شيحة، بمعز مسعود، في حالة من تغيب إعلان الزواج لان من شروط الزواج في الإسلام هي إشهاره او نفي الشائعة كما نصح الإسلام باجتناب الشبوهات، لكن الداعية الإسلامي الجليل لم يكترث للأمر.
تابع موقع تحيا مصر علي