عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بداية جديدة".. أحمد حسن وزينب يعلنان التغير بالحجاب

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

كشف كلًا من اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، عن قرارهم الجديد في أن يتخذا طريق جديد لحياتهما، بعد العديد من الصعوبات والهجوم الذي نال منهم خلال الفترة الأخيرة.

شارك أحمد حسن، مع جمهوره عدد من الصور في أحدث ظهور له مع زوجته زينب بعد الإفراج عنهما من تهمة ترويع ابنتهما الصغيرة، حيث ظهرت زينب بحجاب وبنطال جينز داخل حديقة منزلهما، وعقب على الصور قائلًا: "بداية جديدة".

انهالت التعليقات المشجعة له ولزوجته بتلك الخطوة، على "الفوتوسيشن" الأخير، متمنين لهما السعادة، والنجاح في حياتهما الشخصية والعملية".

وعلقت إحدى المتابعات على الصور، قائلة: "شكلك احلى بالحجاب وهيبقى احلى لو شيلي الحلق الي في مناخيرك".

بلم يسلم الزوجين من الإنتقادات، ليعلق أحد المتابعين قائلًا: "والله العظيم لا ده حجاب ولا ده للبس محجبين وكل ده شو عشان تدخلو تريند جديد تحت مسمي أن احمد حسن وزينب اتغيرو يعني ربنا يهديكم والله".

وكان، قد أعلن المستشار حماده الصاوي النائب العام، إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، بكفالة قدرها 40 ألف جنيه، فضلًا عن تكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة بمتابعة الطفلة.

اقرأ أيضًا..حقيقة اعتزال أحمد حسن وزينب للسوشيال ميديا بعد إخلاء سبيلهم

تعهد كلًا من أحمد حسن وزينب على حسن رعاية طفلتهما "ايلين"، وعدم تكرار ما بدر منهم من سلوك شنيع ضدها أو ترويعها مرة أخرى، معربين عن ندمهم على ما ارتكباه في حقها.




تابع موقع تحيا مصر علي