عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول يغادر القاهرة وعبدالحفيظ يكشف السبب

تحيا مصر

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي، بأن علي معلول لاعب الفريق الأول، قد طلب من الجهاز الفني السماح له بالسفر إلى تونس، للراحة والإطمئنان على عائلته. 

وقال عبدالحفيظ :" فايلر وافق على سفر علي معلول إلى تونس، للاطمئنان على أسرته والحصول على راحة سلبية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب تونس".

وأضاف " كان هناك حديث مع فايلر حول هذا الأمر، وتمت الموافقة على سفر اللاعب وحصوله على راحة من مباراتي الأهلي القادمتين". 

وكان علي معلول، قد شارك بمباراة الأهلي الأخيرة أمس، والتي فاز فيها الأهلي على طنطا بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الأسبوع ال30 من الدوري.

كما يلعب الأهلي أمام الترسانة يوم 30 سبتمبر القادم، في دور ال16 بكأس مصر، كما لاقي المقاولون يوم 4 أكتوبر في الجولة 31 من بطولة الدوري: 

وواصل عبدالحفيظ: "معلول يسافر إلى تونس خلال ساعات، هناك تنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب تونس حول المدة التي سيشارك فيها اللاعب رفقة المنتخب، بناءً على ما جرى الاتفاق عليه في هذا الشأن مع الجهاز الفني للمنتخب التونسي الشقيق".

اقرأ أيضا: من يتولى قيادة الزمالك أمام الجونة ؟ .. معلومات عن المباراة المرتقبة اليوم

وتابع: "مباراة الوداد اقتربت جدا، ونرغب في خوضها دون خسارة مزيد من اللاعبين للإصابة بسبب ضغط المباريات".

واختتم: "بالتأكيد أن راحة معلول وسفره إلى تونس ضمن برنامج محدد لإراحة عدد من اللاعبين بشكل منتظم بعد حسم الدوري رسميا، وتجهيز باقي اللاعبين بمعايير محددة قبل مباراة الوداد".

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي يوم 17 و23 أكتوبر المقبل في مباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


تابع موقع تحيا مصر علي