عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إلا أنا ضي القمر.. تعرف على القنوات الناقلة وموعيد عرضه

كندة علوش
كندة علوش

مسلسل إلا أنا ضي القمر إستطاع خطف الأنظار مع إنطلاق أولى حلقاته، أمس السبت، على شاشة DMC، ليحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ازدادت المعدلات البحثية عن مسلسل إلا أنا ضي القمر خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل الجمهور لمعرفة مواعيد المسلسل وقنوات عرضه وكذلك مواعيد الإعادة ليتمكنوا من مشاهدة إعادة الحلقة الأولى.

مواعيد مسلسل إلا أنا ضي القمر

يعرض مسلسل إلا أنا ضي القمر، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، لتكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

وتدور أحداث مسلسل إلا أن ضي القمر حول قصة حب بين زوجين يلعبهما كندة ومحمد علاء "جامايكا" ونتابع من خلالها بحث الزوجين عن الإنجاب.

ضي القمر

تعتبر حكاية ضي القمر، إمتداد لسلسلة إلا أن التي أخذت شهرة واسعة بين الجمهور خلال الفترة الماضية، وهي من إخراج أحمد حسن الذي قدم من قبل حكاية "أمل حياتي" والتي حققت نجاحًا هائلًا مع الجمهور، وسيناريو وحوار عبير سليمان.

اقرأ أيضًا..كندة علوش تعود للساحة الفنية بحكاية ضي القمر

مسلسل إلا أنا عبارة عن قصة مستوحاة من قصص حياتنا اليومية حيث تدور أحداثه في 60 حلقة، وهي مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات ،وتحكي كل قصة وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تخص المرأة.
تابع موقع تحيا مصر علي