عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول تكتسح "التريند" مابين مؤيد ومعارض للمايوه

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

اكتسحت الفنانة عارفة عبد الرسول محرك البحث الشهير "جوجل" وذلك بعدما انقسم جمهورها لمؤيد ومعارض حول صورة لها بالمايوة لتثير الجدل بذلك إذ شاركت عارفة جمهورها بصورة لها من إحدى الشواطئ وكتبت عليها "لقيت الطبطبة".

تعرضت عارفة لانتقاد وهجوم كبير بعد إنتشار الصورة من متابعيها من بينها تعليقات مسيئة للغاية منها "عيب على سنك استري نفسك"، "احنا نروح ندفن نفسنا بقا.. طبطبة ايه روحى احجزي تربة"، ولكن محبيها دافعوا عنها مشيدين بجمال روحها ومتمنيين لها قضاء أجمل اللحظات.

عارفة عبد الرسول تتجاهل الإنتقادات

تجاهلت عرفة كل هذه التعليقات تمامًا لتروج لعمل آخر وهو مسلسل "الوصية" الذي سيعاد عرضه على قناة dmc.

شاركت الفنانة عرفة عبد الرسول في العديد من الأعمال الناجحة الذي حازت على إعجاب الجماهير إذ شاركت فى مسلسل قابيل بالمشاركة مع محمد ممدوح، وكان لها دورًا بارزًا في مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الأول، واستطاعت فيه لفت الأنظار لها بموهبتها وأسلوبها الفريد بالمشاركة مع الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدي .

تألقت فى الموسم الرمضاني السابق عندما ظهرت في مسلسل "رجالة البيت" مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، وتستعد حاليًا للمشاركة فى الكثير من ااعمال القادمة منها فيلم "النمس والإنس" بالمشاركة مع الفنان محمد هنيدي وسليمان عيد ومنة شلبي وصابرين، ومن إخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا..أول تعليق من عارفة عبد الرسول بعد صورة المايوه

تشارك أيضًا الآن فى تصوير مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الثاني، والجدير بالذكر أن المخرج أحمد الجندي يحاول تكثيف التصوير لينتهي منه فى نصف الشهر القادم، ويبدأ عرضه في الموسم الشتوي.
تابع موقع تحيا مصر علي