عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة مكي تتعرض للإنتقادات اللاذعة بسبب فستان زفافها "صور"

زينة مكي
زينة مكي

لاتزال زينة مكي محط أنظار الجمهور بعد إنتشار صور زفافها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تزايدت العمليات البحثية عن زينة مكي وفستان زفافها التي أبهر العديد من جمهورها، إلا أنها لن تسلم من الإنتقادات التي تواجه العديد من المشاهير حتى وإن كانوا على أكمل وجه.

انتقد العديد من الجمهور فستان زينة مكي الذي ظهرت به خلال حفل زفافها واتسم بالبساطة والنعومة، حيث اكتفت زينة مكي بفستان رقيق من الستان، قائلين: "هو ده فستان فرح مافيهوش أي حاجة جميلة.. وحتى الميكب عادي".

تعددت التعليقات الساخرة من فستان زينة مكي، إلا أن هناك العديد من الجمهور أبهره رقة فستانها وعدم تكلفه، واصفين فستان زينة مكي بـ الملائكي.

فاجأت الفنانة اللبنانية زينة مكي، جمهورها ومتابعيها بحفل زفافها من المطرب نبيل خوري، لتغير اسمها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" إلى زينة مكي خوري.

كانت قد، أثارت زينة مكي الجدل حولها بعد مفاجأة الملحن نبيل خوري لها أثناء إجرائها تمارينها الرياضية في إحدى الصالات الرياضية.

اقرأ أيضًا..زينة مكي تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية ناعمة في حفل زفافها "فيديو"

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا فيديو زينة مكي على نطاق واسع، والذي ظهر فيه نبيل خوري جالسًا على إحدى قدميه مقدمًا خاتم الخطبة لـ زينة مكي على أنغام الموسيقى، ليبدأ المتواجدون في الصالة بالتصفيق الحار.

تابع موقع تحيا مصر علي