عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..نجوم الفن يدعمون البطلة المصرية ميار شريف

تحيا مصر

احتفل الكثير من الفنانين بفوز بطلة التنس المصرية ميار شريف وتأهيلها للبطولة بعد فوزها فى عدة مباريات تمهيدية أمام لاعبات عالميات.

هنىء الفنان يوسف الشريف عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر ميار الشريف فيها بالفوز معلقًا على صورتها، قائلًا: "ينتظرها مستقبل باهر..كل الدعم للبطلة ميار شريف بنت مصر".

شاركت أيضًا السيناريست والمؤلفة إنجي علاء عبر تويتر بصورة للبطلة ميار شريف تهنئها وتدعمها لفوزها قائلة: "مباراة تاريخية للمصرية في بطولة رولان جاروس أمام المصنفة رقم 4 عالميًا، والثانية في البطولة بعد الخسارة أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة..برافو ميار شريف على الأداء القتالي..ستات مصر".

استطاعت ميار شريف حجز مقعد رئيسي لها في البطولة بفوزها على الإيطالية جولياتو جاتو في الدور النهائي للتصفيات بمجموعتين نظيفتين.

فازت البطلة المصرية ميار شريف في مباراة الدور التمهيدي ببطولة رولاند جاروس حيث فازت على اللاعبة الكولومبية ماريا أوسوريو بأربعة أهداف.

اقرأ أيضًا..خالد النبوي يدعم بطلة التنس ميار شريف

تعد ميار شريف أول لاعبة مصرية تحقق ذلك الإنجاز، واستكملت النجاح بفوزها الثاني في الدور التمهيدي على اللاعبة الأمريكية كاتى مكنالي لتواصل نجاحها حتى تفوز على الإيطالية جولياتو في الدور التمهيدى الأخير، ويتم تأهيلها للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي