عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمير نواف الأحمد الصباح يحرك مشاعر الوطن العربي

الشيخ نواف الاحمد
الشيخ نواف الاحمد

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" جراء أدائه لليمين الدستورية أميرًا لدولة الكويت خلفًا للأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي وفاته المنية أمس الثلاثاء.

أثارت لحظة بكاء الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، مشاعر المواطنين من مختلف الدول العربية، ليدشنوا هاشتاج يحمل أسمه متمنين له التوفيق في خطواته الجديدة القادمة.

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

وأعرب عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تفائلهم بولاية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح للحكم، قائلين: "لا خوف من شخص تعلق قلبه بالمساجد يصلي مع المواطنين".

انهالت التعليقات المباركة للأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، من قبل مواطني الدول العربية وعلى رأسها الكويت، فضلًا عن عدم نسيانهم لأمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الصباح داعين الله أن يتغمده برحمته.

تعهد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، خلال جلسة خاصة في مجلس الأمة أدى فيها اليمين الدستورية، بالحفاظ على "رفعة الكويت وحماية أمنها واستقرارها"، معتبرا أن البلاد تواجه "تحديات خطيرة لا سبيل لتجاوزها إلا بوحدة الصف".

اقرأ أيضًا..وداع جماهيري حار لوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح

الجدير بالذكر، أن الديوان الأميري الكويتي قد أعلن، نبأ وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء، بعد إنتشار الشائعات حول وفاته في الصباح الباكر.



تابع موقع تحيا مصر علي