عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجريمة في اسبوع.. 4 جرائم مرعبة عن التحرش الجنسي

التحرش
التحرش

أحداث ومشاهد مختلفة لجرائم بشعة تستكمل حلقتها مع كل نهار جديد، إلا أن أبرزها كان ظاهرة التحرش التي توغلت في العالم العربي مؤخرًا بصورة مرعبة، وباتت الأمور أكثر غرابة حينما تجد رجل يدنس بفتاه صغيرة لن تتعدى من العمر الـ 9 أعوام، وغيرها العديد من القصص التي تثير فزعك.

تحت عنوان الجريمة في اسبوع، شهدت الأيام القليلة 4 حوادث جلل يجتمعون تحت بند التحرش، الأمر الذي كان من شأنه إثارة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المدرس المتحرش

إلتقط إحدى جيران الضحية الفيديو ليقوم بفضح أمر المدرس المتحرش ويكشف الستار عن شخصيته المقززة، حينما حاول التقرب من الطفلة الصغيرة ليقبلها ويحتضنها، مستغلًا تواجده بجوارها في غرفة ساكنة لإعطائها درس في مادة اللغة الإنجليزية.

ومن هنا بدأت حالة الغضب تنتشر بين رواد السوشيال ميديا وخاصة بعد معرفة هويته كونه معلم للأجيال، وسرعان ما تم القبض عليه وكشف هويته الحقيقية، حيث أنه يعمل تاجر خردة في المقطم لكنه يجيد الإنجليزية.

التحرش بالأطفال الثلاثة

لن يمر سوى يومين فقط على واقعة المدرس المتحرش إلا وظهرت واقعة جديدة لرجل في العقد الرابع في القاهرة الجديدة، يتحرش بثلاث من الصبية الأطفال داخل سيارته، ومن ثم تم القبض عليه لتثير إعترافته هلع الآباء والأمهات، حيث أنها ليست المرة الأولى لإعتدائه الجنسي على الأطفال.

اعترف المتحرش بأنه أنه يعاني من كبت جنسي بسبب وجود خلافات مع زوجته، الأمر الذي دفعه لإستغلال البراعم الصغيرة في تلك الجريمة.

عنتيل التجمع
أثارت استغاثة جديدة لضحية الاستغلال الجنسي، ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتكون الصاعقة الكبرى حينما تم إكتشاف أنها ليست الضحية الأولى التي استدرجها المتحرش الذي أطلق عليه لقب عنتيل التجمع.

كشفت الضحية عن بداية القصة التي وقعت منذ عدة أشهر، حيث تعرفت على عنتيل التجمع في إحدى الصالات الرياضية الشهيرة، ليبدأ يتسلل إليها بطريقته الحنونة وألاعيبه التي غفلت عنها الضحية، سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية، ومن ثم أصبحت علاقة جنسية، لتبدأ القصة الحقيقية من تلك اللحظة.

لعب المتحرش عليها دور الحب ليعرف بطريقتة الدنيئة يبتزها ماديًا بشتى الطرق، لكن الضحية حاولت أن تكشف حقيقته لتصعق من الحقيقة المريرة حينما وجدت على هاتفه محادثات بينه وبين زوجة شخص شهير، وكذلك اكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في الوقت ذاته.

واقعة التحرش الجماعي بفتاة أفريقية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو جديد يرصد واحدة من وقائع التحرش الجماعي من قبل عدد من الشباب في منطقة مدينة نصر لفتاه أفريقية.

اقرأ أيضًا..بالفيديو.. تحرش جماعي بفتاه أفريقية في إحدى شوارع مدينة نصر

أظهر الفيديو محاولات الشباب في التحرش بالفتاه جنسيًا بعدما استوقفوها بجوار "توك توك" ليتمكنوا منها، لتمتزج صوت صرخاتها المستغيثة بقهقة ضحكاتهم المتعالية.
تابع موقع تحيا مصر علي