عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمانة العامة للبرلمان: خلو تشكيل اللجان على موقع البرلمان "مسألة تقنية"

تحيا مصر

حالة من التجاوب السريع أظهرتها الأمانة العامة لمجلس النواب، مع مانشره موقع تحيا مصر، حول خلو أيقونات اللجان النوعية على الموقع الرسمي للمجلس، من أسماء الأعضاء والتشكيل الخاص باللجان.

تولى الأمين العام لمجلس النواب المستشار محمود فوزي الرد السريع، والتوضيح التام، حيث أكد في تصريحات لـ تحيا مصر، على أن الأمر ليس له أي دلالة متعلقة بطبيعة عمل اللجان في دور الإنعقاد السادس، وأنها مسألة تقنية بحته، متعلقة بآلية عمل الموقع الإلكتروني.

إقرأ أيضاً: مصادر لـ تحيا مصر:جلسة البرلمان اليوم ستشهد تأبين أمير الكويت واستمرار عمل اللجان النوعية ورفع الأعمال لـ28 أكتوبر

وأوضح المستشار محمود فوزي: التصميم التقني للموقع، يعمل على إعادة تهيئة أيقونات اللجان النوعية، مطلع أكتوبر من كل عام، وهو الموعد الذي يشهد سنويا، تشكيل جديد لأعضاء اللجان النوعية، في كل دور انعقاد جديد.

وقد رصد تحيا مصر، حالة يقظة ملحوظة من جانب العاملين في الأمانة العامة للبرلمان، بقيادة المستشار محمود فوزي، حيث تفاعلوا سريعا مع الأخبار المتلاحقة، والمتعلقة ببدء دور انعقاد سادس للمجلس.

كما أظهرت الأمانة العامة، تعاون كبير مع الجماعة الصحفية، والمحررين البرلمانيين، في الرد السريع، والإضطلاع بالتوضيح والرد والتفسير لكل ماهو متعلق بعمل مجلس النواب المصري العريق

تابع موقع تحيا مصر علي