عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيان النادي الأهلي بشأن التعاقد مع بيتسو موسيماني وإنهاء التعاقد مع فايلر

تحيا مصر

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رسميا، عن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديرا فنيا لفريق الكرة الأول، وإنهاء التعاقد مع المدرب رينيه فايلر.

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2020 برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة، والتي تضمنت ما يلي: 

1- إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظرًا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2- التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارًا من غدًا الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون، والذي يضم مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء.

3- كما تقرر استمرار الكابتن سامي قمصان كمدرب مساعد، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

اقرأ أيضا: رسميا .. الأهلي يعلن موسيماني مديرا فنيا له و"السلام عليكم" أولى كلماته للجمهور (فيديو)

ورحل رينيه فايلر في طائة تقله إلى سويسرا، مباشرة عقب مباراة الأهلي والترسانة أمس في دور الـ 16 بكأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

وتوج فايلر مع الأهلي ببطولة الدوري 42، كما توج معهم بلقب السوبر المحلي، ووصل بالفريق للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


تابع موقع تحيا مصر علي