عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب توضح رؤيتها ورسالتها وكيفية الإنضمام إليها عبر فيديو على صفحتها الرسمية

تحيا مصر

نشرت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مقطع فيديو جديد من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يكشف عن مجموعة من المحاور الأساسية التي يقوم عليها الكيان الواعد، من حيث الرؤية والرسالة والهيكل التنظيمي، واللجان النوعية وكيفية الانضمام.

الفيديو الذي لاقى حالة تفاعل ملحوظة، جاء فيما يخص الرؤية، أن تنسيقية شباب الأحزاب، تعمل على تنمية الحياة السياسية وتحمل المسؤولية الوطنية بتجرد لتوصيل صوت الشباب.

إقرأ أيضاً: تنسيقية الأحزاب تهنئ المصريين بمناسبة الذكري ٤٧ لانتصارات 6 أكتوبر المجيدة

أما الرسالة الخاصة بالتنسيقية، فجاءت ممثلة في التكاتف خل مشروع وطني جامع، والبحث عن المساحات المشتركة بين أطياف العمل السياسي في مصر، بحيث يكون هناك إرساء لدعائم الدولة المصرية، وإعلاء مصالح المجتمع.


وجاء الهيكل التنظيمي الخاص بها، ممثلاً في مجلس الأمناء، وأمناء السر، ولجنة المنسقين، ولجنة التدريب والتطوير، ولجنة التواصل الحكومي والنقابي، لجنة الشؤون البرلمانية، والمركز الإعلامي الخاص بتنسيقية شباب الأحزاب.

فيما جاءت اللجان النوعية بالتنسيقية، ممثلة في اللجان: الاجتماعية، الاقتصادية، الشؤون الخارجية، حقوق الإنسان، النقل والمواصلات والطيران والسياحة، تكنولوجيا المعلومات، الثقافة والآثار، الصحة، التعليم والبحث العلمي، البيئة والطاقة، الإدارة المحلية، الشباب والرياضة.

كما وضح الفيديو آليات الانضمام إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مع توضيح سبل التواصل من جانب الراغبين من الجمهور.


تابع موقع تحيا مصر علي