عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني يوجه رسالة للخطيب وصالح ويكشف السبب الأساسي لتوليه تدريب الأهلي

تحيا مصر

وجه بتسيو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، الشكر لمحسن صالح، رئيس لجنة كرة القدم، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على ثقتهم بتوليه تدريب النادي الأهلي.

وأكد بتسيو موسيماني، أنه جاء بخبرات أنه واجه النادي الأهلي مع نادي صن داونز، كما واجه منتخب مصر عندما كان في الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، ويعلم أن الأهلي نادي كبير داخل وخارج مصر، مُضيفا أن الجميع تعامل بشكل جيد، وأنه أبدلهم هذا الشعور، فلم يكن سهل أن يترك نادي صن داونز المقرب لقلبه بعد 8 سنوات، ويتولي تدريب الأهلي، وهذا الشئ يبين قيمة النادي الأهلي.

وتابع مدرب الأهلي الجديد، أن فريق الأحمر يحظي بإحترام كبير داخل القارة الإفريقية، ووجوده هنا يعكس العلاقات الطيبة بين مصر وجنوب إفريقيا، ورئيس نادي صن داونز كان سعيد بعرض النادي الأهلي، لذلك وافق على طلب الانتقال، وجماهير صن داونز جائت لتوديعي في مطار جنوب إفريقيا خاصة بعد موسم إستثنائي وحققنا 3 بطولات مع النادي، واحتفلوا برحيلي.

اقرأ أيضا: محمد صلاح يتصدر "جوجل" بعد ترشحه لجائزة أفضل هدف

وأردف موسيماني، قائلا "سعيد جدا بوجودي هنا، وكلام محسن صالح بأنه وقع الاختيار عليا بين العديد من المدربين حول العالم، أعلم جيدًا أين اتوجد الآن. 

وأشار إلى أن هناك ضغوط على الفرق المصرية، المشاركة أمام فرق جنوب إفريقيا: "لعبنا أمام نادي الزمالك والأهلي ومنتخب مصر، وأعرف سمير عدلي جيدا".

واستطرد، "أعلم أن هناك ضغوط للفوز دائما، وأعتاد على هذه الضغوطات لأنني توليت تدريب نادي كبير أيضًا هو صن داونز، واعلم أن مجلس إدارة لأهلي برئاسة محمود الخطيب، يدعمني جيدًا، بالإضافة إلى الجهاز الإداري للفريق بقيادة سيد عبدالحفيظ، كما يتواجد أخي أمير توفيق الذي سعي لإنتهاء التعاقد في أسرع وقت".



تابع موقع تحيا مصر علي