عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أم بلا رحمة .. بعد إخفائها جثة الطفلة: كنت خايفة على بناتي

تحيا مصر

بعد العثور على جثة طفلة عمرها ٣، وبتكثيف التحريات تم الوصول لسبب وفاتها، وتبين أنه لعب الأطفال.

وتبين أن الطفلة تُدعى سهير 3 سنوات كانت تلعب مع صديقتين من جيرانها في منزلهما، وعقب خلاف على اللعب جلست الشقيقتان على ظهر الطفلة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وعندما خرجت والدة الشقيقتين ووجدت "جثة الضحية"، أسرعت إلى التخلص من الجثة بوضعها في جوال، وألقت بها على سلم في المنزل المواجه لسكن الضحية.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكَّل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى أنه أثناء قيام المجنى عليها باللهو أمام مسكنها برفقة «طالبة»، 9 سنوات، مقيمة بالعقار محل العثور على جثة المتوفاة، واصطحبتها للعب معها هي وشقيقتها، 12 سنة، وأثناء لهوهن على سُلم العقار سكنهما قامت الشقيقتان بدفع المجنى عليها أرضاً والجلوس على ظهرها، ما نتج عنه وفاتها.

اقرأ أيضا: فتاة مدينة نصر تعترف: هذا الشاب حاول الدفاع عني وليس التحرش بي

وحال اكتشاف والدتهما، "ربة منزل"، 29 سنة، الواقعة قامت بوضع جثة المجنى عليها داخل "شوال" وألقتها على السُلم خشيةً على ابنتيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وابنتيها وبمواجهتهن بما توصلت إليه التحريات أقررن بها، واعترفت والدة الطفلتين بتفاصيل الواقعة، وقررت أنها فوجئت بما اقترفته ابنتاها، وأضافت أن قيامها بالتخلص من الجثة جاء خشيةً عليهن، وجارٍ العرض على النيابة.

تابع موقع تحيا مصر علي