عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لانقطاع بث قناة الزمالك بشكل مفاجيء

تحيا مصر

حالة جدل كبيرة بين جمهور الزمالك منذ مساء أمس السبت، بسب الانقطاع المفاجيء الذي حدث لبث قناة الفريق الأبيض، حتى تصدرت قناة الزمالك محرك البحث العالمي جوجل بعد الواقعة التي تحدث لأول مرة على مرأى من جماهير القلعة البيضاء.

وخلال الساعات الماضية، كشف مصدر بنادي الزمالك عن سبب تعطل بث قناة الزمالك، وعدم استكمال ظهور برنامج زملكاوي في موعده الطبيعي.

وكان سبب العطل، أن هناك مجموعة قنوات فضائية تعرضت لمشكلة في البث والتعطل في نفس التوقيت، وأوضح المصدر في تصريحات له، أن العطل في قناة النادي بسبب خطأ تقني ولم يكن في القناة وحدها:"هناك عطل رئيسي على بعض قنوات المجموعة ويتم إذاعة بعض الإعلانات المسجلة بسبب توقف البث".

انقطاع بث قناة الزمالك

من ناحية أخرى، كشفت مصادر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة انقطاع بث قناة القلعة البيضاء خلال مقدمة الإعلامي أحمد جمال مقدم برنامج زملكاوي، مؤكدة أن انقطاع البث جاء من المصدر نفسه وهو عطل فني.

بالإضافة إلى أن المصدر نفسه يقوم بإذاعة لقطات مسجلة كي يملأ بها الفراغ، وأن مشكلة قطع البث عن قناة الزمالك ليس بها أي تعمد نهائيا، وأضاف المصدر، أن مشكلة قطع بث القناة خارجة عن إدارة القناة لأنها حدثت في قناتي أون تيم والزمالك وجار حلها.

اقرأ أيضا: الاختبار الصعب .. "فيفا" يضع برشلونة أمام أشرس مواجهتين له في 4 أيام فقط

وفي وقتِ سابق من مساء أمس السبت، فوجىء المشاهدون لقناة نادي الزمالك بإنقطاع البث الحي والمباشر لها خلال تقديم الاعلامي أحمد جمال حلقة السبت من برنامج "زملكاوي اوي" الذي يُذاع أسبوعيا عبر شاشة القناة، حيث انقطع البث بشكل مفاجىء عن قنوات نادي الزمالك وأون تايم سبورتس وتايم سبورتس مع الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة واستمر لمدة ما يقارب من 10 دقائق.

وكانت قناة الزمالك قد انطلقت في الثاني والعشرين من يناير الماضي بمساهمة شركة اعلام المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي