عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يعاقب بدر خلف بعد تحوله إلى أنثى

بدر خلف
بدر خلف

حالة من الغضب العارمة التي سادت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب فيديو خبير التجميل بدر خلف الذي وقع على النشطاء كالصاعقة الكبرى، وسرعان ما تم إتخاذ العديد من الإجراءات ضده منها إلغاء الكثير متابعتهم لـ بدر خلف.

استعرض بدر خلف قوامه الممشوق الذي تحول إلى جسد أنثى، وذلك عن طريق مقطع فيديو ظهر فيه بالبيكي ليثير فزع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شنوا عليه هجومًا هائلًا.

بدر خلف

انهالت التعليقات اللاذعة على بدر خلف من قبل متابعيه وجمهوره، مستنكرين ما بدر منه وتحوله الجنسي أو ميله إلى التحول بشكل عام، الأمر الذي كان من شأنه حظره من قبل العديد من المتابعين.

وعلقت إحدى المتابعات على الفيديو قائلة: "كيكة ذكر.. مهما حاولت يابا الخفة والدلع بتتخلق في الإناث وهما جنين متحاولش..خسرت دينك على الفاضي يا بدر".

انتقادات الجمهور لـ بدر خلف

وكتبت أخرى: "إلغاء متابعة.. خلاص صار الموضوع بايخ كتير وزودتها"، وكتبت متابعة قائلة: "مصدومة بجد ومش بنطق ولا عارفة أرد".

اقرأ أيضًا..بدر خلف يستعرض جسده بعد تحوله إلى أنثى "فيديو"

الجدير بالذكر، أن بدر خلف هو خبير مستحضرات تجميل اماراتي شهير، وبدأ بحب عالم الجمال والاعتناء بالبشرة منذ الصغر عندما كانت والدته تصطحبه معها لشراء أدوات التجميل الخاصة بها فرغب الدخول لهذا المجال.

تابع موقع تحيا مصر علي