عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 5-10 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 5- 10-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك الإسكندرية

يتابع بنك الإسكندرية مباراة ليفربول اليوم أمام نادي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، وسط توقعات من عملاء بنك الإسكندرية بالفوزر (3 -1) لصالح الريدز.
بنك الإسكندرية يتوقع نتيجة مباراة ليفربول اليوم

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
أكد البنك البنك العربي الأفريقي أنه يستهدف 25% من إجمالي التداولات المالية الأونلاين في 2021 حيث تبلغ الآن 15%من مجمل تعاملات البنك العربي الأفريقي خلال العام الجاري.
البنك العربي الأفريقي يوجه رسالة حول تداول الأوراق المالية

آخر أخبار بنك CIB
أعلن بنك CIB عن عروض شهر أكتوبر 2020 الجديدة، حيث يواصل عملاء بنك CIB بحثهم باستمرار عن العروض التى يقدمها المصرف لعملائه بصفة شهرية.
عروض بنك CIB في شهر أكتوبر 2020 تعرف عليها


آخر أخبار بنك القاهرة

يعتبر قرض بنك القاهرة لتمويل المشروعات الصغيرة الأكثر بحثًا من قبل عملاء بنك القاهرة فهم يتسائلون عن شروطه وقيمة التمويل وكيفية الاستفادة منه لذا يوضح تحيا مصر كافة التفاصيل عن قرض بنك القاهرة لتمويل المشروعات الصغيرة.

قرض بنك القاهرة لتمويل المشروعات الصغيرة الأكثر بحثًا .. اعرف شروطه



آخر أخبار البنك الأهلي المصري
ينشر تحيا مصر عروض البنك الأهلي المصري في شهر أكتوبر والتى تصل إلى 45% عند شراء منتجات Baraka Optics, C&CO من خلال بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية.

عروض البنك الأهلي المصري في شهر أكتوبر تصل إلى 45%

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي