عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيبي فوزي: نشهد حالياً وضع رؤية شاملة لمقدرات التنمية في البلاد

تحيا مصر

طالبت عضو مجلس الشيوخ النائبة فيبي فوزي، من المصريين الاصطفاف خلف وطنهم خلال الفترة المقبلة، قائلة: يجب على الجميع المشاركه الاجتماعية وتضافر الجهود مع الدولة فى المرحلة المهمه التى تمر بها مصر من جنى ثمار الاصلاح الاقتصادي الذي لم يتجرأ أحد على تنفيذه سوي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابعت فيبي فوزي: شهدنا وضع رؤية لتنمية شاملة، وفتح كل الملفات المسكوت عنها منذ فترة وهو الاجدر بذلك، مشيرة إلى أن الرئيس دائم الاستجابة لنبض الشارع المصري، وأنه لايغفل عن المواطن ودائما ما ينحاز لصالحه.

وكان قبلها قد تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي نتائج تطبيق المبادرات الرئاسية المختلفة في إطار جهود الدولة للارتقاء بالصحة العامة، وذلك تحت مظلة "١٠٠ مليون صحة"، وما تم إنجازه من مستهدفاتها على مستوى الجمهورية، خاصةً ما يتعلق بعلاج فيروس "سي"، ودعم صحة المرأة المصرية، وعلاج الأمراض غير السارية وجراحات الحالات الحرجة.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير الموارد المالية الضرورية للتوسع في جهود المبادرات الرئاسية بانواعها المختلفة في مجال الصحة العامة، لما لها من مردود مباشر على صحة وسلامة المواطنين من كافة الفئات العمرية.
تابع موقع تحيا مصر علي