ما وراء الطبيعة، المسلسل الذي أخذ صيتًا واسعًا منذ الوهلة الأولى، حيث لايزال الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل

تحيا مصر مجلس النواب البرلمان مجلس الشيوخ مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 فبراير 2021 - 14:37

فن وثقافة

ما وراء الطبيعة.. يزيد من شغف الجمهور ويتصدر "التريند"

06:02 م - الثلاثاء 6 أكتوبر 2020
مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة


ما وراء الطبيعة، المسلسل الذي أخذ صيتًا واسعًا منذ الوهلة الأولى، حيث لايزال الشغل الشاغل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اللأمر الذي كان من شأنه استمرار تصدره قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث الشهير "جوجل" على مدار اليوم التالي على التوالي.

استطاع مسلسل ما وراء الطبيعة خطف الأنظار نحوه خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك جراء إنتشار البرومو الخاص بالمسلسل الذي نال إعجاب الجمهور، ليبدأ الشغف والتشوق يزداد لعرض المسلسل.

ما وراء الطبيعة

كشفت شبكة Netflix عن موعد عرض مسلسل "ما وراء الطبيعة"، بالتزامن مع طرح البرومو التشويقي للمسلسل، الذي كان من شأنه زيادة الإثارة والتشويق بين الجمهور.

يعرض المسلسل في 5 نوفمبر، مترجمًا إلى 32 لغة ويعرض في 192 دولة حول العالم، وستتم دبلجته إلى 9 لغات منها الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، ليكون أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

اقرأ أيضًا..فيلم الممر.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة لإحتفال مميز بنصر أكتوبر

تستعرض أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي