عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألفاظ غريبة ولهجة غير معتادة.. فرج عامر يصف أحدهم بـ "العجل المذبوح" اللي بيطلع في الروح

تحيا مصر

ألفاظ غريبة ولهجة غير معتادة صدرت عن رئيس لجنة الصناعة في البرلمان محمد فرج عامر حيث نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تدوينة توحي بأن هناك رسائل مبطنه يوجهها لأحد الشخصيات التي دخل معها في صراع في خلال الساعات الماضية.

نشر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة تدوينة كتب فيها: "مش حرد على عجل مدبوح وبيطلع في الروح".

وكان رئيس نادي سموحة قد نشر بالأمس تدوينة أظهر من خلالها رسائل لرئيس الزمالك يهدده فيها، بسبب تصريحاته عن لقاء الزمالك وسموحة، والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ضد رئيس الزمالك.

وفي وقت سابق، أصدرت اللجنة الأوليمبية قرارا بإيقاف رئيس نادي الزمالك، أربعة سنوات، ضمن حزمة من العقوبات بسبب الشكاوى التي تلقتها ضده، كما أصدرت قراراً بتوقيع غرامة عليه قيمتها 100 ألف جنيه.

ووجه رئيس نادي الزمالك اللوم إلى رؤساء الأندية، عبر مداخلة على قناة نادي الزمالك، بسبب عدم وقوفهم إلى جواره، وقال: "أنا بعاتب وألوم رؤساء الأندية لأني لم أتركهم في أزماتهم".

وشن رئيس نادي الزمالك، هجومًا شديدًا على رئيس نادي سموحة، وتوعده بالحبس، بسبب تصريحات لعامر اعتبرها رئيس الزمالك مسيئة له.

وقبل مباراة الفريق الأول لنادي الزمالك مع فريق سموحة، كتب فرج عامر عبر حسابه على "تويتر": "الخوف النهاردة مش من الزمالك، الخوف من حاجة تانية لكن تلوح في الأفق بوادر خير كبير على مصر كلها".
تابع موقع تحيا مصر علي