عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على.. حقيقة تحول بدر خلف إلى أنثى بعد ظهوره بملابس هندية "فيديو"

بدر خلف
بدر خلف

لا يزال بدر خلف خبير التجميل محط أنظار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصًة بعد ظهوره في مقطع فيديو قصير يستعرض جسده بعد التغيرات التي طرأت عليه، الأمر الذي كان من شأنه إثارة غضب العديد من الرواد بعدما اقنع الكثير منهم بخضوعه لعملية تحول جنسي ليصبح فتاه بالفعل.

أثبت بدر خلف بعد ساعات قليلة من الضجة التي طالته، أن ذاك الفيديو كان بمثابة خداع بصري "فوتوشوب"، وذلك من خلال أخر تدوينة له عبر "تويتر".

بدر خلف

ظهر بدر خلف في مقطع فيديو قصير بشخصية هندية، وبشكل مختلف تمامًا من خلال إحدى البرامج القادرة على ذلك، وكتب على الفيديو: "قاعده اجرب ستايلات جديدة".

تبين أن بدر خلف استغل فيديوهات لأجنبيات من بينهن عارضة الأزياء "ديا كاننشا" واستخدام برامج تحرير الفيديو والخدع في تغيير وجه الأجنبيات واستبداله بوجهه مع الإبقاء بباقي الجسد الإنثوي الأصلي.

لن يكتفي خبير التجميل بدر خلف عند هذا الحد، بل اعتاد الظهور بملابس نسائية مختلفة من وقت لأخر، وبدأ يظهر في مقاطع فيديو لتعليم الفتيات الرقص الخليجي وغيره بحجة أنه طارد للطاقة السلبية ويجدد نشاط الجسم، حتى ظهر من خلال المقطع الأخير وهو يستعرض جسده الذي تغير إلى جسد أنثى.

اقرأ أيضًا..الجمهور يعاقب بدر خلف بعد تحوله إلى أنثى

الجدير بالذكر، أن بدر خلف هو خبير مستحضرات تجميل اماراتي شهير، وبدأ بحب عالم الجمال والاعتناء بالبشرة منذ الصغر عندما كانت والدته تصطحبه معها لشراء أدوات التجميل الخاصة بها فرغب الدخول لهذا المجال.

تابع موقع تحيا مصر علي