عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي وحازم إمام خارج القطبين حال الوصول للنهائي الأفريقي.. واتحاد الكرة بيده الحل

تحيا مصر

أعلنت الاتحاد المصري لكرة القدم قرارات ومعلومات هامة تخص نظم المسابقات للموسم الكروي الجديد 2020/2021، وكان من ضمن أهم تلك القرارات هو أمر تسجيل الأندية للاعبين بداية من الموسم المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة أن فترة تسجيل النادي لقائمة لاعبيه التي سيلعب بها الموسم بأكمله تبدأ من يوم السبت الموافق 10/10/2020، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 4/11/2020.

وتكمن مشكلة قطبي الكرة المصرية في طهيريهما أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، وحازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، حيث أن أحمد فتحي قد مضى على عقود انتقاله لبيراميدز، ولن يحق للأهلي أن يقوم بقيده في قائمته للموسم المقبل، على الجانب الآخر حازم إمام لم يمضي على تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، والذي إذا لم يجدده سيكون خارج قائمة الزمالك إذا وصل إلى النهائي.

ويعتمد القطبان بشكل كبير على حازم وفتحي لملء الجبهة اليسرى خصوصاً في المواجهات الكبرى لما لهم من خبرة وأداء كبير، ووصول الفريقين للنهائي بدونهما يعد خسارة كبيرة لهم.

ويكمن الحل الذي يرضي جميع الأطراف هو تأجيل اتحاد الكرة لموعد انتهاء فترة القيد حتى 7 أكتوبر، ليستطيع اللاعبين لعب النهائي، حيث لا يمكن لفريق إشراك لاعب في مسابقة قارية وهو غير مقيد بالقائمة المحلية للفريق، أما في حالة حازم إمام فقط، فإمضائه على عقود التجديد للأبيض ينهي الجدل تماما ويجعله لاعب للزمالك يستفيد منه إذا وصل للنهائي دون انتظار لأية قرارات من اتحاد الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي