عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالرابط.. تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

تحيا مصر

أرسلت وزارة القوى العاملة لأصحاب العمالة الغير منتظمة رسالة تفيد بضرورة تحديث بياناتهم عبر موقع تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة، تزمنًا مع إقتراب موعد صرف منحة الـ 500 جنيه.

ازدادت المعدلات البحثية عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة وموعد صرفها وطريقة الاستعلام عن المنحة وتلك التفاصيل التي أصبحت تهم عدد كبير من العمالة الغير المنتظمة منذ تفشي فيروس كورونا وحتى اللحظة الراهنة.

تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة

يبدأ الموقع تلاقي التحديثات من قبل العمال بداية من اليوم على أن يستمر حتى يوم 15 أكتوبر الجاري، لذا يجب على أصحاب العمالة الغير منتظمة الإسراع في تحديث البيانات كي يتمكنوا من صرف منحة الـ 500 جنيه.

يمكنك الدخول إلى موقع منحة العمالة الغير منتظمة، أو الضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا لتحديث بيناتك الشخصية بكل سهولة ويسر.

اقرأ أيضًا..خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإستمرار صرف منحة الـ 500 جنيه لمساعدة العمال أصحاب الأجر اليومي أو العمل غير المنتظم على إستكمال حياتهم وقت أزمة كورونا بسبب فيروس كورونا والأزمة التي صاحبته من إلزام البقاء في المنزل وإعلان الدولة لحظر تجوال وغيرها من الأمور التي كانت حائلًا أمامهم طوال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي