عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ديربي القنال" .. تعرف على أهم مباريات اليوم

تحيا مصر

تستمر اليوم منافسات الأسبوع 32 من بطولة عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بمواجهتين تجمع بين كل من سموحة ضد الاتحاد السكندري، وطنطا ضد المقاولون العرب، كما تُلعب مباراة مؤجلة من الأسبوع 19 تجمع بين الإسماعيلي والمصري.

ويقام ديربي القنال عصر اليوم بين الإسماعيلي صاحب المركز ال 11 برصيد 35 نقطة، والمصري صاحب المركز ال 13 برصيد 34 نقطة، وبينما ضمن الثنائي البقاء في الدوري بنسبة كبيرة إلا أن كل فريق يسعى لمصالحة جماهيره والوصول لأفضل مركز ممكن في جدول الترتيب.

يستضيف طنطا اليوم صاحب المركز الأخير برصيد 18 نقطة، نادي المقاولون محتل المركز الرابع برصيد 52 نقطة، وضمن كلا الفريقين مستقبلهما، حيث ضمن طنطا الهبوط لدوري القسم الثاني، بينما ضمن المقاولون بنسبة كبيرة المركز الرابع ومشاركته بالكونفدرالية الموسم المقبل.

وفي ديربي عروس البحر المتوسط، يواجه سموحة صاحب المركز السادس برصيد 44 نقطة، الاتحاد السكندري محتل المركز الثامن برصيد 39 نقطة، ويسعى سيد البلد مصالحة جماهيره بفوز بعد النتائج المهتزة التي عانى منها الفريق في الفترة الأخيرة.

كما تلعب اليوم تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية، والدوري الأردني، ومباراة ودية وحيدة أفريقية، وإليكم جدول بأهم المباريات:

الدوري المصري:

المصري X الإسماعيلي 3:00 عصراً
طنطا X المقاولون العرب 5:30 مساءاً
سموحة X الاتحاد السكندري 8:00 مساءاً

تصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية:

باراجواي X بيرو 12:30 مساءاً
أوروجواي X تشيلي 12:45 مساءاً
الأرجنتين X الإكوادور 2:10 مساءاً

مباريات ودية:

المغرب X السنغال 8:00 مساءاً
تابع موقع تحيا مصر علي