عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم واعد.. نصر علاء نصر مشروع بطل أولمبي صُنع في مصر

تحيا مصر

يحلم نصر علاء نصر، لاعب المصارعة الرومانية، بميدالية أوليمبيه يراود بها الكثيرين من الرياضيين في جميع أنحاء العالم، وتمثيل مصر في أولمبياد باريس 2024 وتحقيق ميدالية أولمبية ورفع اسم وعلم مصر في هذا المحفل الرياضي الهام، إذ تم اختياره ضمن المشروع القومي للناشئين بعد اجتيازه جميع الاختبارات المؤهله للمشروع بمركز شباب الجزيرة، والتحق ضمن المشروع القومي بمركزه في حلوان مع المدرب الشاب فرغلي .


ويعد نصر علاء، واحدا من اللاعبين المميزين فى لعبة المصارعة الرومانية، ويتميز بالبنيان القوي و الإرادة و العزيمة والتدريب الشاق لمدة ستة أيام أسبوعيا على فترتين يوميا.

وقال نصر :" بالعمل و الاجتهاد و التدريب الشاق المتواصل سأصل لتحقيق ذلك"، مضيفا: "أقوم بالتدريب مع المدرب الطموح كابتن سيد عريقي في مركز شباب حلوان الجديدة مستخدما أحدث الوسائل التدريبيه سواء في النواحي الفنية أو البدنية".

وأضاف النجم الواعد: الرياضة الآن ما هي إلا صناعة تعتمد علي الاخلاص والتدريب وحب العمل.

وحصل نصر علاء الذى انضم للمشروع القومى للناشئين على العديد من البطولات وشارك فى يناير الماضى فى دورة الشباب والرياضة للاعبى المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، وشارك فى عدد من المعسكرات الدولية منها فى الدنمارك، وخاض مباريات مع لاعبين من منتخبات الدنمارك والسويد والنرويج وألمانيا وسويسرا وفرنسا، كما شارك فى فترة معايشة مع المنتخب الألماني لمدة شهر بفرانكفورت بدعوة رسمية من المنتخب الألماني.


تابع موقع تحيا مصر علي