عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرش ملاية .. شيكابالا: "أحمد فهمي فاشل وشطب فن"

تحيا مصر

هاجم محمود شيكابالا نجم الزمالك، الممثل أحمد فهمي في تصريحات صحفية له اليوم قال فيها:" أحمد فهمي شطب فنيا بدليل فشل كل أعماله الأخيرة، ومن ثم يبحث عن طريق لاكتساب شعبية جديدة من خلاله، ولم يجد أفضل من كرة القدم للوصول لهذا الأمر".

وتابع: "أحمد فهمي ظهر في قناة الأهلي ومن قبلها في برامج رياضية أخرى واعتاد الهجوم على الزمالك وجماهيره، من أجل كسب ود جماهير القلعة الحمراء، بعد أن فشل في لفت أنظار الجماهير في أعماله الأخيرة".

وعن تدخل حازم إمام وأمير مرتضى منصور لإنهاء الخلاف قال: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لأن حازم إمام وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض وصلا إلى حفل الزفاف بعد انتهاء المشادة بيني وبين أحمد فهمي".

وانتشر فيديو في الساعات القليلة الماضية يوضح "الخناقة"، التي حدثت بين أحمد فهمي ونجم الزمالك "شيكابالا"، وذلك في حفل زفاف شريف منير حسن، مدير إحدى شركات الاتصالات، وضم الحفل العديد من النجوم في الفن والرياضة وغيرهم.

وعند رؤية شيكابالا لفهمي وأثناء مصافحتهم لبعض قال شيكابالا بأسلوب حاد: "أنت مزودها أوي يا فهمي"، ليرد أحمد فهمي:" مش مزودها أنت اللي عملت إشارة ميصحش تعملها لناس تخصني (في إشارة لجمهور النادي الأهلي)".

اقرأ أيضا: أول تعليق من أحمد فهمي بعد خناقة شيكابالا "احترم نفسك .. الأهلي خط أحمر"

رد عليه شيكابالا:"مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..."، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلا: "عيب متشتمش خليك محترم"، ليكرر شيكابالا السباب مرة أخرى لجماهير الأهلي، فما كان من الفنان أحمد فهمي إلا أن قام بسب شيكابالا بنفس الألفاظ التي تلفظ بها، قائلا: "أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم أنا هشتمك أنت علشان أنت واحد مش محترم"، ليتطور الأمر لمشادة قوية، وحاول أمير مرتضي منصور التدخل لفض الخلاف وحاولوا الصلح ولكن فهمي رفض.


تابع موقع تحيا مصر علي