عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: أنتظروني في حوار تليفزيوني سيكون الأخطر

تحيا مصر

أعلن فرج عامر رئيس لجنة الصناعة في البرلمان، ورئيس نادي سموحة الرياضي، عن ظهوره على شاشة التليفزيون اليوم، في حوار وصفه بأنه سيكون "الأهم والأخطر" خلال الأحداث الجارية.

ومن المعروف أن فرج عامر قد دخل في صدام حاد مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال الفترة الأخيرة، عقب مباراة جمعتهما في كأس مصر، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف لسموحة.

إقرأ أيضاً: ألفاظ غريبة ولهجة غير معتادة.. فرج عامر يصف أحدهم بـ "العجل المذبوح" اللي بيطلع في الروح

وكتب فرج عامر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الليلة الساعة 10 سأكون ضيفاً على برنامج إبن مصر على شاشة المحور الفضائية، في حوار قد يكون الأهم والأخطر في ظل الأحداث الجارية.

يشار إلى أن ألفاظ غريبة ولهجة غير معتادة صدرت عن رئيس لجنة الصناعة في البرلمان محمد فرج عامر حيث نشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تدوينة توحي بأن هناك رسائل مبطنه يوجهها لأحد الشخصيات التي دخل معها في صراع في خلال الساعات الماضية.

نشر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة تدوينة كتب فيها: "مش حرد على عجل مدبوح وبيطلع في الروح".

وكان رئيس نادي سموحة قد نشر بالأمس تدوينة أظهر من خلالها رسائل لرئيس الزمالك يهدده فيها، بسبب تصريحاته عن لقاء الزمالك وسموحة، والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ضد رئيس الزمالك.

وفي وقت سابق، أصدرت اللجنة الأوليمبية قرارا بإيقاف رئيس نادي الزمالك، أربعة سنوات، ضمن حزمة من العقوبات بسبب الشكاوى التي تلقتها ضده، كما أصدرت قراراً بتوقيع غرامة عليه قيمتها 100 ألف جنيه.
تابع موقع تحيا مصر علي