عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرش واغتصاب داخل صالات الإسكواش.. تحيا مصر يتتبع تفاصيل واقعة مأساوية جديدة

تحيا مصر

واقعة مأسوية جديدة تعرض لها مجموعة من الفتيات، كان يتدربن فى إحدى صالات الإسكواش بنادى رياضى شهير، حيث تعرضن إلى محاولة اغتصاب وتحرش خلال مدة التدريب، وتتناول "تحيا مصر" فى التقرير التالى، فصول القضية المحالة إلى النيابة العامة:

البداية
تفجرت القضية عندما تقدم مجموعة من الفتيات بلاغًا إلى "المجلس القومى للمرأة"، يفيد بتعرضهن للتحرش من قبل مدرب إسكواش يدعي "ح.م"، ويعمل بنادى شهير.



أقوال الفتيات

قالت إحدى الفتيات البالغة من العمر 14 عامًا "ضحية التحرش"، إن المتهم كان يضع يده على جسدها ويتحسسه ويقول لها “أنا بحبك".

وروت فتاة أخرى أنها حلقت شعرها وتحولت إلى هيئة صبيانية، وأصبحت ترتدى ملابس الرجال بعدما تحرش بها وهى فى عمر الـ15 عامًا.

وأوضحت فتاة أخرى 31 عامًا "ضحية تحرش"، أنها لم تعد قادرة على نسيان محاولاته لهتك عرضها، وانتهاك حرمة جسدها وكرامتها.

تحويل القضية للنيابة
تقدمت إحدى الفتيات تدعى "م.ع"، ببلاغ للنيابة، ينص على وقائع تعرضها للتحرض، الأمر الذى تسبب فى القبض عليه وتحويله إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه.

النائب العام يحيل الأمر للتحقيق

أمر السيد المستشار «النائب العام» بإحالة مدرب إسكواش بأحد النوادي الرياضية؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.


استدعاء المدرب وأعترافه


بعد استدعاءه للنيابة العامة، أعترف مدرب الإسكواش، المتهم بهتك ثلاثة فتيات أمام النيابة، بقيامه بهتك عرض إحدي الفتيات الثلاثة أكثر من مرة وأنكر تعديه على الآخرين، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه علي ثلاثة بالقوة مستغلُا ضعفهن وصغر أعمارهن.
تابع موقع تحيا مصر علي