وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، الشكر لجماهير النادي على مساندته بعد قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه 4

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 22:34

أخبار مصر

رئيس الزمالك المستبعد: أبلغت وزير الرياضة أنه المسؤول عما يجري ضدي

11:17 ص - الأحد 11 أكتوبر 2020


وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، الشكر لجماهير النادي على مساندته بعد قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه 4 سنوات، قائلًا أن القرار اختراق للقانون، وأوضح أن الانتظار أكثر من أجل التراجع عنه سيؤثلا على مسيرة الزمالك.

إقرأ أيضاً: مرتضى منصور: أنا مش فاسد زي عمرو الجنايني وسأرسل مذكرة لفيفا

وقال مرتضى منصور في بيان أصدره مخاطبًا جماهير الزمالك مقدمًا الشكر لعهم على المساندة والدعم الذي تلقاه منهم اخيرا ضد قرار اللجنة الأوليمبية، وكذلك وجه الشكر للرياضيين واللاعبين وأعضاء الجمعية العمومية للنادي علي الدعم والمساندة.

وأوضح منصور أنه سيتعامل بالقانون، مشيرًا إلى أن الجمعية العمومية للزمالك هي صاحبة الحق فقط في أمور تخص النادي، وهي التي اختارته بأعلي نسبة أصوات علي مستوي الأندية المصرية خاصة أن القانون يعظم دور الجمعية العمومية ، وهؤلاء الأشخاص الذين أصدروا القرار يخترقون القوانين ويخالفونها.

أشار رئيس الزمالك إلى أنه خاطب وزير الشباب والرياضة وأخبره أنه المسئول كما هو متبع قانونيا، مشددا أيضا على أنه ذهب للقضاء الإداري لتقديم دعوي ببطلان القرار، ومن المفترض أن تقام الاحد القادم 18 أكتوبر، ولكن سنذهب غدا في محاولة لتقصير المدة ، وإذا تم الاستقرار علي موعد الأحد فليست هناك مشكلة.

وتابع رئيس الزمالك بأن النادي لا يتحمل الانتظار في هذا الأمر الذي يؤثر علي مسيرة القلعة البيضاء في كل المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي