وجه النجم أحمد السقا رسالة اعتذار للنجم تامر حسنى بعد بتصريحاته فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 00:25

فن وثقافة

أحمد السقا يعتذر لـ تامر حسني: "أخطأت إنى أتكلمت.. حقك عليا ماتزعلش"

12:18 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


وجه النجم أحمد السقا رسالة اعتذار للنجم تامر حسنى بعد بتصريحاته فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حين عاتب تامر حسنى بسبب مشاركته معه في فيلم الفلوس كضيف شرف ليفاجأ بتصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره. 

وكتب السقا على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" رسالة إلى تامر حسني قال خلالها: "رساله الى صديق عزيز صديقى واخى العزيز  تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير.. قد اكون اخطأت انى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم.. تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه.. وميعادنا الحفله اللى جايه".

اقرأ أيضا: 10 معلومات عن المنتحرة عبير شعبان التي أثارت السوشيال ميديا بلغز شنقها

ورد تامر حسني على تصريحات السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام، حيث قال إنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض. 

تابع موقع تحيا مصر علي