عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت عنوان "مصلحة الكيان".. زملكاوية أعلنوا تشجيعهم للأهلي اليوم

تحيا مصر

أثيرت حالة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب بعض نجوم الزمالك الذين صرحوا أنهم سيشجعون الأهلي اليوم في مباراته أمام بيراميدز، وهو الأمر الذي لم يتقبله البعض.

ويحتاج الزمالك اليوم لخسارة بيراميدز للمباراة ليستطيع احتلال المركز الثاني مرة أخرى، حيث أن بيراميدز يعتليه بفارق نقطة واحدة، وهو المبرر الذي قاله الزمالكاوية لتشجيع الأهلي.

قال وليد صلاح عبد اللطيف نجم الجيل الذهبي في الزمالك:" خسارة نادي بيراميدز من الأهلي اليوم في مصلحة الزمالك، لذا سأشجع الأهلي في مباراة الليلة"، كما قال أيمن يونس أحد أساطير الزمالك: "عندما أكون خارج لأستوديو التحليلي، سأريد مصلحة الزمالك، ومصلحة الزمالك تقتضي تشجيع الأهلي للفوز على بيراميدز".

اقرأ أيضا: أهم مباريات اليوم .. الأهلي وبيراميدز في قمة الأسبوع 33

على الجانب الآخر لم يعجبه البعض تلك التصريحات، حيث خرج خالد الغندور مقدم البرامج بقناة الزمالك، وشن هجوماً نارياً على كل من أعلن تشجيعه للأهلي اليوم، وقال إن من يشجع الأهلي أياً كانت أسبابه فهو ليس زملكاوي، كما تهرب محمد أبو العلا من ذلك السؤال وقال إنه لا يشجع غير الزمالك، ولا يهمه ما تفعله الفرق الأخرى وعلى الزمالك أن يصب تركيزه في مبارياته فقط.

ويلعب الاهلي وبيراميدز مساء اليوم، في مباراة لتحديد المركز الثاني بين كل من الزمالك وبيراميدز، بينما لا يحتاج الأهلي للمباراة بشكل رسمي، كونه حاسم للقب.

تابع موقع تحيا مصر علي