قالت الدكتورة غادة علي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المرشحة المحتملة لمجلس النواب 2020، إن مشكلات الص

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 01:38

أخبار البرلمان

غادة علي: نعلم احتياجات المواطنين جيدا ًولن نخذلهم إذا حالفنا التوفيق بالانتخابات

01:13 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


قالت الدكتورة غادة علي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المرشحة المحتملة لمجلس النواب 2020، إن مشكلات الصحة والتعليم والتنمية المحلية، على رأس أولوياتها لطرحها فى البرلمان، إذا حالفها التوفيق بالنجاح.

جاء ذلك خلال مؤتمرا جماهيريا شارك به آلاف من أهالي ومشايخ وكبار عائلات قرى بهرمس ومركز منشأة القناطر بالجيزة، ووفد من مرشحى التنسيقية.

وأشارت إلى إلمامها الكامل بمشكلات وطموح وآمال الشباب بعد أن عاشت بينهم لأكثر من 20 عاما خلال عملها كأستاذة بجامعة القاهرة وعملها بوزارة الشباب والرياضة.

وأكدت المرشحة المحتملة، على أن الشباب هم وقود المجتمع، الذى يجب التكاتف من أجله لحل مشكلاته وتوفير احتياجاته.

وخلال حديثها إلى المرأة، أكدت غادة إنها منبع القادة والعظماء وإلى مشاركتها ووقوفها مع الرجل جنبا إلى جنب فى الحروب والثورات وميادين العمل كافة.

وأكدت غادة، إلى إنها ستسعى إلى حل احتياجات القرى بمركز منشأة القناطر، وأيضا تطوير مراكز شباب ورفع مستوى الخدمة بالمستشفيات الحكومية كمستشفى مبارك وغيرها وبدعمها بسيارات إسعاف.

واستنكرت خلال كلمتها، من وجود بعض قرى المركز، التى لا تزال تعاني من مشكلات فى انقطاع التيار الكهربي أو عدم توفره من الأساس، بالإضافة لحاجة المدارس بالمركز إلى نظام إدارى على صورة فترات أو التوسع في المدارس، ورفع قدراتها الاستيعابية بشكل يضمن تخفيض الكثافة الطلابية ومن ثم حصول أبناء المركز على اهتمام ومستوى تعليمي أفضل ما يكون وهو ما تتضمنه أوراق المقترحات التي تعدها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

واختتمت الدكتورة غادة على كلمتها لأهالي قرية بهرمس بأن احتياجات ومطالب ومقترحات أهالي الجيزة والصعيد يتم استقبالها في التنسيقية والعمل على دراستها وتطويرها ورفعها بعد ذلك للجهات التنفيذية ومتابعة تنفيذها وهذه هي القاعدة العريضة التي تقوم عليها السياسة الجديدة التي تدعو إليها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

تابع موقع تحيا مصر علي