أكدت غادة الضبع، المرشحة ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر لانتخابات مجلس النواب بدائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصع

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 21:52

أخبار البرلمان

غادة الضبع مرشحة القائمة الوطنية: مصلحة الوطن والمواطن على رأس الأولويات

04:34 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


أكدت غادة الضبع، المرشحة ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر لانتخابات مجلس النواب بدائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، أن تحقيق مصلحة الوطن والمواطن على رأس الأولويات فى البرنامج الانتخابى الخاص بها لخوض الانتخابات المقرر لها يومى 24 و25 من أكتوبر الجاري، مشددة على أن الاهتمام بتحسين الأوضاع فى مجالى الصحة والتعليم فى سوهاج أصبح ضرورة ملحة.

محمد العرابي: الأزمة الليبية استدعت مؤخرًا روح حرب أكتوبر

وقالت الضبع أنها تسعى للعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطن السوهاجى وتحسين جودة الخدمات الحكومية وتطوير الأنظمة الألكترونية لتوفير الوقت والجهد.

وأضافت الضبع التى تخوض الانتخابات ضمن القائمة الوطنية بمحافظة سوهاج، أن صحة المواطن على رأس الأولويات في البرنامج الانتخابى لأن الاستثمار في البشر يجب أن يسير جنبا إلى جنب مع الاستثمار في البنية التحتية والمشروعات الاقتصادية، خاصة فى ظل المبادرات الرئاسية المختلفة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتقاء بالصحة العامة للمواطن المصرى من خلال توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين وخاصة البسطاء وغير القادرين.

أشارت الضبع إلى أنه من الضرورى السعى نحو دعم خطط ومجهودات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات ودعم الدولة أيضا في مواجهة مختلف التحديات الراهنة والمساهمة في تعزيز الإجراءات التي تهدف لتحقيق استقرار الأمن ومحاربة الإشاعات والتطرف والإرهاب.

يذكر أن غادة الضبع، التى تعمل نائب مدير بجهاز تنمية المشروعات التابع لمجلس الوزراء، تخوض انتخابات مجلس النواب 2020، ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر عن محافظة سوهاج وتضم بجانبها كل من: محمود عبدالعزيز الضبع، احمد جعفر، أحمد نشأت منصور، طارق رضوان، سامى سوس، الهامى البارودى، عبله الهوارى، ألفت المزلاوى، نانسى نعيم، مى مازن، ورقية الهلالى وشعبان لطفى.

وتملك غادة الضبع مشوار حافل في العمل العام والتطوعى، وتشغل حاليا منصب أمين مساعد أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، كما تعد عضوا في المجلس القومى للمرأة، وعضو فى جمعية تحسين الصحة النسائية بسوهاج، وأيضا عضو مجلس إدارة بجمعية الهلال الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي