قال أحمد مهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن حسين السيد لاعب الأهلي، قد أتم صفقة انتقاله لفريق طلائع الجيش،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 18:25

رياضة

بعد رحلة معاناة .. حسين السيد ينتقل لـ طلائع الجيش

04:58 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


قال أحمد مهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن حسين السيد لاعب الأهلي، قد أتم صفقة انتقاله لفريق طلائع الجيش، في خطوة هامة لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، خصوصاً بعدما ضمن البقاء بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد.

وترى إدارة طلائع الجيش أن اللاعب سيكون مفيد للفريق خصوصاً أنه كان لاعباً في الأهلي وخاض العديد من المباريات والبطولات مع الأحمر، كما تم استدعاءه من قبل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للمشاركة للمرة الأولى مع منتخب مصر.

وقال أحمد مهدي في تصريحات تلفزيونية: "إن اللاعب بات ضمن صفوف فريق طلائع الجيش في إطار العلاقة القوية التي تجمع إدارة النادي مع الأهلي مشدداً على أنه يرى تأجيل الإفصاح عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب حتى تكتمل الإجراءات سواء كان بنظام الإعارة أو البيع النهائي".

وكان اللاعب قد عانى في الفترة الأخيرة وتحدث عن أزمته الموسم الماضي، عندما أعاره الأهلي لنادي الصفاقسي التونسي، وسافر لم يجد المعاملة الطيبة حيث لم يتقاضى سوى 3000 ألف دولار طوال مدته هناك، وعندما وصل لتونس وجد النادي قد أرسل له عربة سمك لكي تقله إلى نادي، وقال في تصريح شهير له: "أنا في سنة ضاعت من عمري".

اقرأ أيضا: الأهلي أمام بيراميدز يسعى لحل العقدة وكسر 3 أرقام قياسية

بدأ حسين السيد مسيرته الكروية فى صفوف نادى نصر الفكرية قبل أن ينتقل لصفوف الناشئين بالنادي الأهلي وتم تصعيده للفريق الأول، لكن لم يستمر طويلا لينتقل لنادى مصر المقاصة عام 2012 وشارك فى 21 مباراة وسجل هدفين ثم عاد للقلعة الحمراء فى موسم 2014، وشارك مع الأهلي بصفة مستمرة وتلقى استدعاء من منتخب مصر وشارك في ثلاث مباريات دولية.


تابع موقع تحيا مصر علي