عبد الله الشريف الإخواني الهارب تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد فضيحته عبر موا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 01:09

أخبار مصر

عبد الله الشريف المتحرش الإخواني يقع بين فكي السوشيال ميديا "تفاصيل مثيرة"

05:44 م - الأحد 11 أكتوبر 2020
عبد الله الشريف


عبد الله الشريف الإخواني الهارب تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد فضيحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على يد فتاه تدعى "ريم" لتكشف وجهه الأخر الذي كان يختبىء داخل الجلباب منه، إلا أن الوقت سنح لكشف المستور.

وقع عبد الله الشريف تحت أنياب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر إنتشار دلائل عديدة على فضائحه الجنسية وتورطه مع المنضمات الإرهابية التابعة لتنظيم الحمدين في قطر ليظهر على حقيقته.

عبد الله الشريف

ابن الحرام الفاجر هاشتاج تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للسخرية من الإخوانى الهارب عبد الله الشريف أحد الرموز التي كانت تتخفى وراء الدين الإسلامي.

حاول عبد الله الشريف إستدراج الفتاه التي تدعى ريم لإقامة علاقة غير شرعية معها في قطر، إلا أنه كان يخشى من التواصل معها عبر تطبيق واتساب بحجة إن الهارب في الخارج محمد الصغير تمت سرقة رقمه، وكان يطلب منها الحديث معه عبر سناب شات.

فضيحة عبد الله الشريف

وأكدت ريم، أن عبد الله الشريف غير ملتزم دينيًا بعكس ما يحاول الظهور به عبر قنوات المعارضة، قائلة: "لما كنا في الفندق كان يرقص على أغاني كاظم وحماقي عاري الصدر".

اقرأ أيضًا..ابن تيمية وأجير وبتاع بنات بالليل .. الوجه المزيف لـ عبدالله الشريف بوق الإخوان الهارب

يعتبر اليوتيوبر الإخواني عبدالله الشريف بوق الإخوان الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، يعمل ضمن مذيعي التمويل القطري لمحاربة مصر، مفضلا "دولارات" الجزيرة على وطنيته وشرفه.

تابع موقع تحيا مصر علي