أشادت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 22 يناير 2022 - 19:23

أخبار البرلمان

نقابة البناء والأخشاب تشيد بما تناوله السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

06:57 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


أشادت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بما تناوله الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة اليوم، من قضايا هامة شملت كافة الملفات.

وأكدت النقابة العامة في بيانها اليوم، أن الرئيس كان واضحا وحاسما في طرح المشكلات التي تواجهنا وسبل حلها، مشيرة إلى أهمية ما ذكره الرئيس بشأن المحليات ودورها في مواجهة العشوائيات.

وأشار عبد المنعم الجمل، إلى أن ما ذكره الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فيما يتعلق بعمليات البناء والتنمية والذي لم تشهده مصر منذ سنوات حقيقة لا تقبل الشك، قائلا: أصبحنا نتابع بشكل شبه يومي افتتاح مشروعات عملاقة في كافة القطاعات، وهذه المشروعات القومية نجحت في الحد من معدلات البطالة وحسنت أوضاع الاقتصاد الوطني وتحسين مؤشراته.

وأوضح الجمل، أن الرئيس خلال الندوة التثقيفية تطرق لأمر هام وهو المتعلق بالمحليات وكيف أثر غيابها في انتشار العشوائيات بهذه الصورة المفزعة، حتى وصلت نسبة المناطق العشوائية قرابة 50% من مساحة مصر، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب الإسراع في إقرار قانون الإدارة المحلية الجديد، وما سيترتب عليه من إصلاح لمنظومة المحليات وكذلك القضاء على الفساد والبيروقراطية.

تابع موقع تحيا مصر علي