هاني شاكر لايزال نقيب الموسيقيين يتعرض للعديد من المشاكل بسبب مطربي المهرجانات الشعبية، حيث تعرض إلى إنتقادات

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 22 يناير 2022 - 20:07

فن وثقافة

هاني شاكر في أزمة جديدة مع حسن شاكوش وعمر كمال.. القصة الكاملة

07:08 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


هاني شاكر لايزال نقيب الموسيقيين يتعرض للعديد من المشاكل بسبب مطربي المهرجانات الشعبية، حيث تعرض إلى إنتقادات لاذعة خلال الفترة القليلة الماضية من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنه لايزال مصرًا على تقديم فن غنائي هادف والحفاظ على التراث الفني برونقه الخاص.

بداية أزمة هاني شاكر مع مطربي المهرجانات

بدأت الأزمة مع قرار الفنان هاني شاكر بمنع التعامل مع كلًا من حمو بيكا، والعفريت، وفرقة الصواريخ، وشاكوش، وحنجرة وكثبرة، بسبب ما صدر منهم في العديد من الأغاني الخاصة بهم من تجاوزات وكلمات لن تليق بالمجتمع المصري وعاداته وفنه العريق.

وأوضح هاني شاكر حينها، أن النقابة تخشى دخول هؤلاء العناصر بينها ما يخفي أغراضًا أخرى، لا تمت للفن بصلة وقد تسيء إلى أمن الوطن.

وعلى جانب أخر، ظهرت مشكلة جديدة مع أحد رموز الغناء الشعبي محمد رمضان، حيث أعرب نقيب الموسيقيين هاني شاكر عن غضبه من الفنان محمد رمضان بعدما اتجه للغناء مؤخرًا، وظهوره دون ملابس على المسرح في إحدى حفلاته الغنائية، الأمر الذيلا يليق بالجمهور، إلا أن الأمر لن يمر مرور الكرام، وتم تقديم بلاغ ضد هاني شاكر لهذا السبب.

حمو بيكا وهاني شاكر

تفاقمت المشاكل بين حمو بيكا وهاني شاكر خلال الفترة الماضية بعد تطاول "بيكا" عليه، إلا أنه تراجع وحاول الإعتذار له أكثر من مرة في العديد من البرامج، فضلًا عن إعتذاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن اسلوبه الخطأ، محاولًا استعطاف جمهوره والنقيب للدخول تحت راية النقابة.

ومع فشل محاولات "حمو بيكا" استمر في طريقته ولكنه فضل التجاوزات بجميع الأشكال سواء عند الذهاب لإحياء حفل داخل إحدى الملاهي الليلية أو أغانيه التي كانت ولازالت مصدر لتعليم الأطفال والشباب معاني خاطئة وسلوكيات لن تشبه مجتمعنا قط.

اقرأ أيضًا..هاني شاكر يتعرض للهجوم بسبب مطربي المهرجانات الشعبية

وكانت إحدى اعتراضات الفنان هاني شاكر مع حسن شاكوش على إحدى أغانيه "بنت الجيران" التي جاء بها بعض الكلمات الخارجة، ليحاول مرارًا وتكرارًا الإعتذار عن سلوكه، ومن هنا بدأ الجمهور يرى أن الفنان هاني شاكر يضطهد مطربي المهرجات الشعبية.

تابع موقع تحيا مصر علي