افتتح بنك القاهرة فرعًا جديدًا بمقر النادي الأهلي في الشيخ زايد، وسط حضور والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، و

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 18:39

اقتصاد وبنوك

بحضور "الخطيب".. بنك القاهرة يفتتح فرعه الـ 240 بالنادي الأهلي في الشيخ زايد

10:30 م - الأحد 11 أكتوبر 2020


افتتح بنك القاهرة فرعًا جديدًا بمقر النادي الأهلي في الشيخ زايد، وسط حضور والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى، وحازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة، وبذلك يرتفع فروع بنك القاهرة إلى 240 فرعًا على مستوى الجمهورية.

بنك القاهرة
أكد طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ بنك القاهرة عن اعتزازه بافتتاح الفرع الجديد للبنك بالنادى الأهلي باعتباره أحد أكبر الأندية الرياضية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، وتقديم كافة الخدمات المصرفية للأعضاء بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
وأشار إلى أن اختيار أماكن الفروع الجديدة لـ بنك القاهرة يتم بعناية فائقة طبقًا لضوابط عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافى المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية.

اقرأ أيضًا.. بـ 42 مليون جنيه.. بروتوكول بنك القاهرة مع جميعة الأورمان.. اعرف التفاصيل

وأعرب فايد أن الفرع الجديد يحظى بمواصفات مميزة تمزج الأناقة بالتطور ليساعد العملاء على الاستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك، حيث يعمل الفرع طوال أيام الأسبوع وخلال العطلات الرسمية أيضاً حتى الساعة السابعة مساءً لتقديم أفضل خدماته المصرفية للعملاء المترددين على الفرع من أعضاء النادى، وهو ما يعكس حرص البنك على تقديم تجربة مصرفية فريدة ومميزة تسهم فى نشر ثقافة الشمول المالي.

تابع موقع تحيا مصر علي