عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرشحة تنسيقية شباب الأحزاب: ننافس على المقاعد الفردية فى الانتخابات.. وأمثل حزب معارض

تحيا مصر

قالت أميرة صابر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين:" نسعى للفوز بالمقاعد الفردية، فى الانتخابات المقبلة، باعتبارها الاختبار الأصعب، مشيرة إلى أن مرشحى القائمة يساندون ممثلى التنسيقية على النظام الفردى.

وأشارت صابر، خلال حديثها على فضائية أون تي فى، إلى أنها تمثل المعارضة داخل التنسيقية، باعتبارها ممثلة عن "الحزب المصرى الديمقراطى"، المبنى على أسس اليسار المصرى، مؤكدة على ضرورة وجود مساحة للحديث، وطرح الرؤى بمنتهى الشفافية، لأن هذا يصب فى مصلحة الوطن.

إقرأ أيضاً: الهلال مع الصليب.. كنيسة بقنا تحتضن مرشح أزهري لانتخابات النواب

وفيما يتعلق بمن تمثلهم فى مجلس النواب قالت صابر: إذا حالفنى التوفيق فى الدخول إلى مجلس النواب، سوف أمثل الحزب المصرى الديمقراطى، والتنسيقية تضم ممثلى الأحزاب، وتلك قاعدة أساسية، ولا تعارض فى ذلك.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قررت من قبل ضم الأعضاء الاحتياطيين من الأحزاب الـ26، الممثلين فيها، كأعضاء أساسيين، للاستفادة منهم في أنشطة التنسيقية التي تتوسع يوما بعد يوم. ومن المرتقب أن تبدأ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الفترة المقبلة، التوسع في ضم أعضاء جدد، في هذه التجربة المتفردة، التي تثبت لمصر كلها، أنه في وقت ما، هناك كيان قادر على الدفع بالشباب للمستقبل، ودحر المغرضين والمحبطين.

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الكيان يواصل الصعود والانتشار، وأن إضافة أعضاء جدد من الأحزاب والتيارات السياسية، تتبعه دورات تدريبية على كل الأدوات التي يستخدمها صانع القرار في الدولة المصرية سواء على المستوى التنفيذي أو التشريعي.
تابع موقع تحيا مصر علي