عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور مشغول بالكرسي ويستقي معلومات لاعبيه من المواقع وفرجاني يكذبه

تحيا مصر

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك الموقوف، مساء أمس، عن إصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك ومنتخب تونس، بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الزمالك:" للأسف ساسي مُصاب بكورونا لكني واثق ‏في نجوم الزمالك على تعويض غيابه ولتتويج بدوري أبطال أفريقيا‎".‎

وكانت قد نقلت المواقع التونسية والمصرية، خبر إصابة ساسي ‏بكورونا خلال مشاركته مع المنتخب التونسي في مواجهة السودان ‏الودية‎، وكشفت تقارير صحفية تونسية، عن إصابة فرجانى ساسي، بفيروس كورونا، بعد الفحوصات التي خضع لها لاعبو منتخب تونس، قبل السفر إلى النمسا، من أجل مواجهة منتخب نيجيريا وديا.

اقرأ أيضا: قنوات الأخوان تحتفل بـ مرتضى منصور.. رئيس الزمالك المستبعد يشوه ملف الانتخابات ويدعي أن المقعد بالقائمة بـ 50 مليون جنيه

وخرج فرجاني ساسي في تصريح يكذب كل تلك الأقاويل، ويكشف عن أنه قرر أن يعزل نفسه اختياريا لأنه كان مخالطاً لحالة حاملة للفيروس، لكنه ليس مصابا كما أدعى البعض، وقال ذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر والتي قال فيها:" توضيح: احتراما للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+ كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة".

وكان من الواضح أنه لم يحدث أي تواصل بين نادي الزمالك وفرجاني ساسي للتأكد من الشائعة والاطمئنان عليه، وأن مرتضى منصور قد أقحم نادي الزمالك وشغله في صراعه مع اللجنة الأوليمبية التي قررت إيقافه لمدة 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي.


تابع موقع تحيا مصر علي