عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية قصة حب شغلت السوشيال ميديا

ميرنا الهلباوي ومحمد
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

ميرنا الهلباوي، تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، جراء إعلان الفنان محمد عطية خطبته منها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث لخص تلك الحالة الرومانسية التي يعيشها مع ميرنا الهلباوي بكلمات بسيطة عبرت عن شجنه.

كتب محمد عطية، معلنًا علاقته بالمذيعة والروائية ميرنا الهلباوي، قائلًا: "لا أريد أي شيء في هذا العالم سواك.. الحب.. السعادة"، ليتفاعل معه العديد من الجمهور مهنئينه بخطوبته.

ميرنا الهلباوي

نشر "عطية" عدد من الصور التي جمعته بميرنا الهلباوي، والتي كانت منهم صورة يحتضنها فيها أثناء حضورهما حفل زفاف "شريف منير حسن" عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والتي كانت أثارت جدلًا واسعًا حينها.

كما بادرت "الهلباوي" للرد على "عطية" في منشور آخر لها لتضع نفس الصورة لها برفقة عطية وهو يحتضنها وعلقت عليها قائلة: "في اليوم العالمي للصحة النفسية .. أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي .. نعم إنه يحدث"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت على الصور التي نشرها عطية عبر حسابه قائلة : "أحبك جدًا .. ظللت أبحث عنك طيلة عمري، شكرًا لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه".

اقرأ أيضًا..تامر حسني يدفع أحد المعجبين بسبب غيرته على زوجته "فيديو"

وكانت قد انطلقت حلقة من التساؤلات الواسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن علاقة ميرنا الهلباوي ومحمد عطية، جراء انتشار بعض مقاطع الفيديو عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا وبعض من مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع بينهم أثناء رقصهما مع بعض على أغاني المهرجانات.



تابع موقع تحيا مصر علي