عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف لغز العثور على جثة فتاة عشرينية مفصولة الرأس على حافة ترعة الفاروقية

تحيا مصر

كشفت تحريات الأمن لغز العثور على جثة فتاة عشرينية مفصولة الرأس، على حافة الترعة الفاروقية بناحية العيساوية بدائرة المركز في محافظة سوهاج.

وكشف ضباط مباحث مركز شرطة أخميم برئاسة الرائد إبراهيم صقر، أن من ارتكبها هما شقيقين المجني عليها، إذ قالا في اعترافاتهما أنهما غير نادمين عما فعلاه بها، وتبين من خلال المتهمين أن شقيقتهم مطلقة ولديها خمسة أطفال.

وأوضحت اعترافات الجُناة أن المجني عليها ذات الـ 25 عاما أم لـ 5 أطفال، وأنهم قتلاها لشكهما في سلوكها لخروجها المستمر من منزلها دون معرفة أحدهما بذلك وتأخر خارج المنزل لساعات طويلة من اليوم تاركة أطفالها دون رعاية لهما، ودب الشك في سلوكها بعقولهما وقررا الانتقام لشرفهما منها.

وأوضحت التحريات تمثيل الجريمة في الشقه التي قاما باصطحابها إليها كي يُنفذان خطتهما، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أخميم المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا: القبض على قواد استخدم السوشيال ميديا للتحريض على الأعمال المنافية للآداب

وأثناء تمثيل الجريمة إنهال شقيقها الأكبر على الدميه الذي كان دورها تجسيد المجني عليها، بسكين وذبحها، ثم أتى الثاني بفأس ليفصلا رأسها عن جسدها ومن ثم شوهان وجهها كي لا يتم التعرف عليها، ثم ثقلا الرأس بعدة أحجرة كي لا تطفو على وجه الترعة، وألقوا بها في الترعة الفاروقية بناحية المركز

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد ابو موسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من مآمور مركز شرطة أخميم يُفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر مفصولة الرأس، بناحية العيساوية دائرة المركز.

تابع موقع تحيا مصر علي