عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التاسعة يا أهلي السادسة يا زمالك شعار الجماهير الكرة في مصر

تحيا مصر

تواجد قطبي الكرة المصرية معاً منذ فترة كبيرة في دور قبل النهائي في أقوى البطولات الأفريقية، وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يواجه الزمالك الرجاء ويواجه الأهلي الوداد في ديربي مصري مغربي يبدأ يوم 17 وينتهي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وأقلعت طائرتي الفريقين من مطار القاهرة اليوم، متجهةً إلى المغرب لملاقاة كبيري المغرب في ديربي ناري لخطف بطاقات التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يحصل الفريقين على راحة غداً ثم يعودوا للتدريبات من اليوم التالي.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد بيتسو موسيماني، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد، واستغلال الكبوة التي يعيشها الفريق، خاصة بعد خسارته لقب الدوري المغربي لصالح غريمه التقليدي الرجاء، من أجل مواصلة الأحمر مشواره، والاقتراب من التأهل إلى نهائي البطولة، والتتويج بالتاسعة التي استعصت كثيراً عليه.

وعلى الجانب الآخر، فريق الزمالك الذي يقوده البرتغالي جيمي باتشيكو، في ولايته الثانية ولكنها الاختبار الإفريقي الأول، بتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يصطدم بمعنويات مرتفعة يمتلكها الرجاء بعد تتويجه بالدوري المحلي، إلا أن الأبيض، بمجموعة لاعبيه المميزين، يأملون في العودة من المغرب، بنتيجة إيجابية لتأمين موقفه قبل مباراة الإياب والاقتراب من التأهل إلى نهائي البطولة أملًا في حصد لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه.

وسافر الأهلي بضائمة ضمت كل من: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - محمود وحيد - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني - أحمد فتحيي - عمرو السولية - أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - جونيور أجايي - صالح جمعة - حسين الشحات - أحمد الشيخ - وليد سليمان - محمود كهربا - مروان محسن - أليو بادجي.

اقرأ أيضا: إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

بينما ضمت قائمة الزمالك كلًا من: محمد أبو جبل – محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد – محمد صبحي - محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – أحمد عيد – حازم إمام – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة في خط الدفاع، وطارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – يوسف إبراهيم أوباما – كريم بامبو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – إسلام جابر – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم - مصطفى محمد – عمر السعيد – كابونجو.


تابع موقع تحيا مصر علي