عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربة جديدة لمرتضى منصور.. أولتراس الزمالك يعلن المعزول عدو الجماهير الأول ونفى قاطع لدعمه أو تأييده

تحيا مصر

تتوالى حلقات مسلسل سقوط المستشار المعزول مرتضى منصور، حيث تعرض اليوم لضربة قوية، لاتقل عن القرارات التي تصدر بشكل مستمر من كيانات رياضية كبرى بحجم اللجنة الأولمبية المصرية، حيث كذبت مجموعة أولتراس وايت نايتس  منصور، نافية دعمها له بأي شكل خلال الفترة الحالية.

الصفحة الرسمية للمجموعة والتي تعد ضمن التجمعات الرياضية الأضخم على مستوى قاري وعربي، حيث تضم قرابة الـ ٢ مليون متابع بطول مصر وعرضها، قد نشرت تدوينة مطولة، توضح فيها ألاعيب مكشوفة من المستشار مرتضى منصور، مؤكدة أنه لا صحة مطلقا لدعم قيادات أولتراس الزمالك لمرتضى منصور، أو دخولهم في اتفاق لتأيبده خلال عثراته الكبرى حالياً. 


المنشور الذي لاقى آلاف التعليقات والردود والنقاشات حوله، اتسم بلهجة حادة وجهتها صفحة الأولتراس ضد مرتضى منصور، مشددين في أكثر من موضع على أنه أولتراس وايت نايتس المجموعة التشجيعية الوحيدة المحسوبة على نادي الزمالك المصري ومن خلال صفحتها الرسمية والوحيدة علي وسائل التواصل الاجتماعي توضح أننا لم نكن يوماً لندعم أو نساند مرتضي منصور.

وأضافت الرابطة الرياضية الضخمة، أن خروج منصور علي قناة نادي الزمالك منذ أيام في فيديو تم الترويج له أن يضم بعض قيادات المجموعة وإعلان دعم المجموعة لشخصه، وهو أمر لم يلق منهم تفسيراً سوى أنه استخفاف بالعقول من شخص تخطى كل الحدود.

واختتمت بالتنويه؛ أن أولتراس وايت نايتس المجموعة التشجيعية الوحيدة المحسوبة على نادي الزمالك المصري ومن خلال صفحتها الرسمية والوحيدة علي وسائل التواصل الاجتماعي توضح أننا لم نكن يوماً لندعم أو نساند من وصفته بعدو جمهور الزمالك الأول مهما استغل حفنة من بعض المنتفعين في الترويج لعكس ذلك.

وكان قد تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد عضو مجلس النواب مرتضي منصور، يتهمه فيه بإرتكاب جريمة إرهابية بحق الدولة المصرية، ومطالبا بمحاكمته على خلفيتها وإدارجه على قوائم الكيانات الإرهابية، ومنعه من مغادرة البلاد.

وذكر البلاغ أن المشكو في حقه اقترف جريمة خطيرة جدا تمس أمن وسلامة وإستقرار الدولة وتهدد استقرار وامن المواطنين وتندرج تحت أحكام قانون الإرهاب.

وتابع البلاغ أن مرتضي منصور أصدر قرارا بإخلاء نادي الزمالك من كافة المتواجدين فيه ومن كافة أرجاء النادي، ثم اصدر قرارا بغلق النادي لمدة يومين الخميس والجمعة الماضيين، وتم بالفعل إغلاق النادي تماما.

وذكر البلاغ أن هذا العمل الإجرامي الإرهابي من جانب مرتضي منصور - وفقا لنص البلاغ - وهذه القرارات صدرت ممن لا يملك إصدارها حيث كان من ضمن قرارات اللجنة الأولمبية إبعاد مرتضى منصور وعزله من رئاسة أو إدارة نادي الزمالك لمدة أربع سنوات وما يترتب علي ذلك من أثار.
تابع موقع تحيا مصر علي