عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاكسوها وسحلوها 20 متر .. تفاصيل مروعة في مقتل فتاة المعادي على يد 3 شباب في عز النهار

تحيا مصر

لم يهدأ ضجيج شارع 9 بالمعادي بعد واقعة سحل فتاة وقتلها بطريقة وحشية أسفل عجلات سيارة ثلاث شباب، انتزعت الرحمة من قلوبهم ولم يكن لهم نصيبا من الرجولة والمروءة، بل دفعتهم غرائزهم الدونية لقتل فتاة لم يكن لها سوى أن رفضت معاكساتهم السخيفة وتحرشهم بها لفظيا وجسديا، فما كان منهم إلا دهسها بسيارتهم والفرار.

المكان: شارع 9 بحي المعادي
الزمان: صباح اليوم الأربعاء قبل الظهيرة

خرجت الفتاة الضحية من عملها وأثناء سيرها بالشارع طاردتها سيارة يستقلها ثلاث شباب حاولوا التحرش بها لفظيا كما حاول أحدهم الإمساك بها والتحرش بها جسديا، حتى تمكنت الشابة من الهروب منهم في المرة الأولى، إلا أنهم طاردوها بسيارتهم، وأمسك أحدهم بها فعلقت ملابسها وحقيبتها بالسيارة، وسقطت على الأرض فسحلها الشبان لعدة أمتار -20 مترا- قبل أن يتركوها جثة هامدة ويفروا هاربين.

سادت حالة من الغضب العارم بالمنطقة كشفتها الجروبات الخاصة لسكان منطقة المعادي على موقع "فيس بوك"، وساد رفض عام على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطالبات بملاحقة الشباب القتلى ومعاقبتهم على جريمتهم البشعة، خاصةً وأن الفتاة الضحية كانت تُجهز لحفل زفافها المحدد بعد أسابيع. 

وأمرت جهات التحقيق، بسرعة ضبط وإحضار الشباب الثلاثة، إذ رصدتهم كاميرات المراقبة، والمتهمين بالضلوع في مقتل فتاة المعادي، وسحل جثمانها لمسافة 20 متر تحت عجلات سيارتهم في شارع 9 خلال معاكستها وسرقة حقيبة يدها.

وتمكنت المباحث من تحديد هويات المتهمين من خلال مراجعة الكاميرات التى أظهرت أحدهم وهو يمسك بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة، وتوفيت في الحال، فيما واصل المتهمين سحل جثمانها حتى تمكنوا من الهروب.

اقرأ أيضا: إنقاذ 3 فتيات من مصيدة منظمة سرية لاستغلال القاصرات جنسيا .. والأمن يكشف المستور عنها (تفاصيل)

وانتقل فريق من المباحث الجنائية إلى شارع 9 بمنطقة المعادي، حيثُ مسرح الحادث الذي شهد واقعة سحل الفتاة العشرينية، وعثر رجال الأمن على جثة الفتاة  مهتكة الجسد وبها عدة كسور، وبتفريغ الكاميرات تبين أنَّه في أثناء سير المجني عليها بالشارع قام مجهولون بالتحرش بها لفظيا وحاول أحدهم الإمساك بها.

وتواصل أجهزة الأمن جمع الأدلة من مكان الحادث وسماع أقوال أصحاب المحال التجارية والعاملين فيها من أجل الوصول إلى شاهد رؤية للواقعة للحديث عن أوصاف منفذي الجريمة تمهيدا لملاحقتهم والقبض عليهم.



تابع موقع تحيا مصر علي