عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على قتلة فتاة المعادي بعد ساعات من الحادث

تحيا مصر

بعد ساعات من الواقعة، تمكنت أجهزة الأمنية، من القبض على قتلة فتاة المعادي الذي تعرضت للسحل والسرقة في شارع 9 بمنطقة المعادي، وأصبحت قضية  قتل  فتاة المعادي حديث الساعة لمه تمثله الجريمة من تفاصيل تشيب لها الأبدان.

القبض على قتلة فتاة المعادي

وحددت الأجهزة الأمنية،  هوية 3 متهمين بعد تفريغ الكاميرات التي رصدت واقعة سحل فتاة بمنطقة المعادي والتى أظهرت أحدهم وهو يمسك بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة، وتوفيت في الحال.

حادث سحل وقتل فتاة المعادي

رصدت الكاميرات واقعة مصرع فتاة المعادي أسفل عجلات سيارة 3 اشخاص، وسحل جثمانها خلال معاكستها، مبينة أنَّ الكاميرات المتحفظ عليها تخص محال تجارية في محيط الحادث، وتم فحص الكاميرات وتحديد الجناة وسيتم ضبطهم خلال الساعات المقبلة.

 واقعة فتاة المعادي


وحسب مارواه شهود العيان، أن المتهمين أثناء محاولتهم التحرش بالضحية في أثناء عودتها من العمل وعقب هروبها منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم، ما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة.


اقرأ أيضًا.. عاكسوها وسحلوها 20 متر .. تفاصيل مروعة في مقتل فتاة المعادي على يد 3 شباب في عز النهار

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالى بمصرع فتاة بشارع 9 بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال التحريات الأولية، أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمضايقتها، والتصقت حقيبة يدها بسيارتهم، ما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض ما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجارٍ ملاحقة المتهمين للقبض عليهم .

تابع موقع تحيا مصر علي