عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعيبة الأهلي قدمها نحس..بيراميدز يخرج من كأس مصر على يد طلائع الجيش

تحيا مصر

خرج نادي بيراميدز من دور الثمانية من كأس مصر هذا الموسم، بعد خسارته أمام نادي طلائع الجيش بعد الوصول لركلات الترجيح، بنتيجة 3-1.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، فتلك هي النكبة الثانية لبيراميدز في أيام معدودة، حيث فقد الأمل تقريباً في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بعدما حصل الزمالك على المركز الثاني، بعد تعادل بيراميدز مع الأهلي سلبياً، وفوز الزمالك على حرس الحدود بنتيجة 2-1.

وكانت السيطرة متبادلة في المباراة بين كل من بيراميدز وطلائع الجيش، ولكن الطلائع كانت له اليد العليا في مجريات الشوط الثاني، واستطاع الوصول بأكثر من فرصة خطيرة وانفراد كان من الممكن أن يتم ترجمتهم لأهداف لولا تألق الحارس مهدي سليمان، الذي أخرجه المدير الفني أنتي تشاتشيتش عقب نهاية الشوط الثاني الإضافي، وأشرك أحمد الشناوي بدلاً منه ليشارك في رحلات الترجيح.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي الفن، فلم يتصدى الشناوي لأي ضربة جزاء، على عكس محمد بسام الذي تصدى لضربتي جزاء صعدوا بالطلائع لدور الأربعة منتظراً الفائز من المباراة التي تجمع الزمالك ضد اف سي مصر، والتي لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. بعد رونالدو.. إصابة لاعب جديد داخل صفوف نادي يوفنتوس الايطالي بفيروس كورونا

ويبدو أن الصفقات المدوية التي تعاقد مع بيراميدز في الفترة الأخيرة، قد ساعدت في تشتيت تركيز لاعبي بيراميدز بطريقةً ما، فلاحظ المتابعين أنه منذ إعلان بيراميدز عن صفقاته المدوية التي حصل عليها من فم النادي الأهلي وخاصةً صفقة رمضان صبحي، والنادي يعاني ليس من سوء النتائج فقط، ولكن من سوء الأداء أيضاً، لدرجة أنه بعد ما صرف أكثر من 200 مليون تقريباً في صفقات أحمد فتحي، وشريف إكرامي، ورمضان صبحي، اقترب بشدة من عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
تابع موقع تحيا مصر علي