عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان فتاة المعادي من مسجد السيدة نفيسة

تحيا مصر

يشيّع أهالي وجيران الفتاة ضحية حادث التحرش، أمام مسجد السيدة نفيسة استعدادا لأداء صلاة الجنازة على مريم.م فتاة المعادي، قبل تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، عقب مصرعها دهسًا أسفل سيارة ميكروباص يستقلها متهمان حاولا سرقة حقيبتها فسقط رأسها أسفل عجلات السيارة لتلقى مصرعها في الحال.

وألقت قوات أمن القاهرة، صباح اليوم الخميس، القبض عليهما بتهمة بدهس فتاة المعادى أسفل سيارة ميكروباص، بعدما حاولوا سرقة حقيبتها، وكشفت التحقيقات أن المتهمين تجمعهم صلة قرابة، وشكلا عصابة لسرقة حقائب السيدات، مستخدمين سيارة بدون لوحات معدنية، للتخفي عن عيون الأمن.

وتمكن رجال المباحث بالمعادي من تحديد هويات الثلاث شباب المتهمين في قتل فتاة وسحلها، وذلك من خلال مراجعة كاميرات المحال والمنشآت حول الحادث، والتى أظهرت في مدة لا تزيد عن 180 ثانية، أحد الجُناة وهو يمسك بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة، وتوفيت في الحال، فيما واصل المتهمين سحل جثمانها حتى تمكنوا من الهروب.

اقرا أيضا: عاكسوها وسحلوها 20 متر .. تفاصيل مروعة في مقتل فتاة المعادي على يد 3 شباب في عز النهار

وأمرت جهات التحقيق بسرعة ضبط وإحضار 3 شباب رصدتهم كاميرات المراقبة، متهمين بالضلوع في مقتل فتاة المعادي، وسحل جثمانها لمسافة 20 مترا تحت عجلات سيارتهم في شارع 9 خلال معاكستها وسرقة حقيبة يدها.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب وفاتها رسميا، وكلفت الطب الشرعي بموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية في الحادث.


تابع موقع تحيا مصر علي